البث المباشر

روسيا تصدر تاشيرات دخول سياحية الكترونية شملت عددا من الدول منها ايران

الجمعة 21 يوليو 2023 - 17:07 بتوقيت طهران
روسيا تصدر تاشيرات دخول سياحية الكترونية شملت عددا من الدول منها ايران

أعلنت الخدمة الصحفية لوزارة التنمية الاقتصادية في روسيا الاتحادية انه يمكن للسياح من بعض الدول ، بما في ذلك جمهورية إيران الإسلامية، الحصول على تأشيرات دخول إلكترونية روسية في أقل من أسبوع.

وأفادت مصادر إخبارية روسية، أن وزارة التنمية الاقتصادية في روسيا الاتحادية أعلنت أنه وفقًا للتعليمات الصادرة من قبل الحكومة ، سيتمكن مواطنو الدول الأوروبية وإيران واليابان وتركيا والصين وكوريا الشمالية والهند وإندونيسيا والفلبين والبحرين والكويت وماليزيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة من الحصول على تأشيرات إلكترونية.

وفقًا لهذا التقرير، فإن وقت إصدار التأشيرات الروسية في هذا الإطار سيكون أقل من 6 أيام من تاريخ إرسال الطلب.

وأعلنت وزارة التنمية الاقتصادية في الاتحاد الروسي: ان إصدار التأشيرات الإلكترونية عبر الإنترنت سيكون للرحلات السياحية أو الضيوف أو زيارات العمل أو المشاركة في الأحداث العلمية أو الثقافية أو الرياضية أو غيرها.

وفقًا لهذا الإعلان ، يتم إصدار هذه التأشيرة من قبل البعثة الدبلوماسية أو المكتب القنصلي للاتحاد الروسي، ولهذا يجب على المواطن الأجنبي تقديم طلبه على الموقع الخاص لوزارة الخارجية الروسية.

بناءً على ذلك ، يمكن استخدام التأشيرة الإلكترونية لدخول السياح لمرة واحدة إلى روسيا وبعد 60 يومًا كحد أقصى من تاريخ التسجيل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة