البث المباشر

نفت آبادان يضم حارس مرمى العراق إلى صفوفه

السبت 8 يوليو 2023 - 18:00 بتوقيت طهران
نفت آبادان يضم حارس مرمى العراق إلى صفوفه

اقترب حارس مرمى المنتخب العراقي والقوة الجوية، "فهد طالب" من الانتقال إلى نادي نفط آبادان الذي ينافس في الدوري الإيراني الممتاز لكرة القدم.

وقال مصدر مقرب من الحارس العراقي، في تصريح صحفي "المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة بين الحارس فهد طالب، وإدارة نادي نفط آبادان الإيراني".

وأضاف: "لم يتبق للإعلان عن الصفقة سوى بعض التفاصيل البسيطة، بعد أن تم حسم الأمور الإدارية والمالية".

ويعد فهد طالب (29 عاما ،  الطول 192 سم) من بين أفضل حراس المرمى بالعراق، إذ شارك مع أسود الرافدين بالعديد من البطولات العربية والقارية، وأبرزها كأس العرب بنسختها الماضية عام 2012 بالدوحة، وكذلك تصفيات مونديال قطر، كما تم التحاقه بمعسكر العراق بإسبانيا يونيو/ حزيران الماضي.

ولم يشارك طالب في المباراة السابقة لفريقه أمام الكرخ بالجولة 35، في إشارة من الجهاز الفني بمنح الفرصة للبديل بعد تمديد عقده لشهر إضافي، بينما لم يتم التوصل إلى اتفاق مع طالب لاستمرار مفاوضاته مع النادي الإيراني.

وفي سياق متصل، ذكر مصدرمطلع، أن الدولي العراقي السابق علي عدنان وصل أمس الخميس، إلى طهران تمهيدا لتوقيع العقد مع نادي مس رفسنجان أحد أندية الدوري الإيراني الممتاز.

وكان عدنان قد أنهى تجربته الاحترافية مع نادي روبن كازان الروسي بعد تمثيله لموسم واحد، وسبق أن احترف في تركيا وايطاليا وأمريكا وروسيا بتجارب عدت ناجحة.

يذكر ان لاعب خط وسط المنتخب العراقي، صفاء هادي، قد انضم لنادي تراكتور سازي تبريز عام 2022 وتم تجديد عقده حتى عام 2024، ليواصل رحلته مع تراكتور سازي الناشط بالدوري الإيراني الممتاز.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة