البث المباشر

الجيش الإيراني يدين الإساءة إلى القرآن الكريم

الأحد 2 يوليو 2023 - 11:46 بتوقيت طهران
الجيش الإيراني يدين الإساءة إلى القرآن الكريم

استنكر جيش الجمهورية الاسلامية في ايران عملية الاساءة للقرأن الكريم في السويد، مؤكداً ظلوع الاستكبار العالمي والصهيونية العالمية في هذه الجريمة الشنعاء.

وجاء في بيان جيش الجمهورية الاسلامية ان نور القرآن الكريم لم يخفت في قلوب البشرية جمعاء، وان مثل هذه الاساءة العاجزة جاءت بضوء اخضر للاستكبار والهيمنة الاعلامية للصهيونية العالمية.

وشدد البيان ان فعل الأعداء هذا ، يظهر حقيقة الانتشار الواسع للدين الاسلامي وعجز الاعداء أمام هذا النور الأبدي ، واضاف "ان العمل غير الانساني الذي قامت به السويد، لا يؤيده أي انسان حر في هذا العالم ولا أي مجتمع ودولة تنادي وتدافع عن السلام والوحدة والأمن العالمي.

وأكد الجيش الايراني في بيانه ان هذه الاساءة الشنيعة ليست فقط عاجزة عن النيل من الايمان بهذا الكتاب السماوي المقدس، بل سيزيد من وحدة المسلمين وخاصة في أيام الحج، وانها لم تلقى فقط احتجاج مسلمي العالم بل شجب واستنكار كافة اتباع الاديان السماوية المحترمة للاساءة لأقدس مقدسات المسلمين.

ودعا بيان جيش الجمهورية الاسلامية الأمم الحرة في العالم الى الانتباه للاهداف المشؤومة للأعداء في جرحهم لمشاعر المسلمين عبر الاساءة لآخر معجزة في التاريخ ، وادانة هذا الفعل الشنيع بشدة، وذلك من اجل القضاء بشكل نهائي على التجرؤ على الاديان والكتب السماوية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة