البث المباشر

الرئيس الايراني : أولويات الحكومة هي قضايا الشعب

الجمعة 30 يونيو 2023 - 09:39 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني : أولويات الحكومة هي قضايا الشعب

اعلن الرئيس الايراني ان هناك طاقات كثيرة في محافظة كرمان ومهمة الحكومة ثقيلة وتم القيام بأشياء جيدة، ولكن بعض المشاكل تجعل الناس يعانون، والحكومة ليست غافلة عن قضايا الشعب الأساسية من أجل تنفيذ الخطط والمشاريع.

وقال آية الله السيد إبراهيم رئيسي لدى وصوله إلى مدينة بم: لقد أظهر أهالي كرمان دائمًا أنهم يلتفون حول الولاية ويحمون الثورة الاسلامية في الأوقات الصعبة، ودورهم وقادتهم في مرحلة الدفاع المقدس والدفاع عن المراقد المقدسة.

وقال: هناك طاقات كثيرة في محافظة كرمان وواجب الحكومة ثقيل. لقد تم القيام بأشياء جيدة، ولكن بعض المشاكل تتسبب في معاناة الناس، والحكومة ليست غافلة عن قضايا الشعب الأساسية من أجل تنفيذ الخطط والمشاريع.

وذكر رئيسي ان قلة مياه الشرب واحدة من هذه المشاكل وقال: في مدينة تشتهر بالزراعة والسياحة وتقع بالقرب من سواحل مكران، تعد المياه من مشاكل الناس وتسببت في معاناة المواطنين.

وأضاف: اليوم مع الجهود التي بذلت أصبح الوصول إلى مياه الشفة ممكنا بعد 12 عاما وهذه الأعمال من شانها التمهيد للتقدم وسنتابع تنفيذ مشاريع أخرى، ونؤكد على إعدادها بسرعة لينتفع المواطنون من هذه الطاقات الكبيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة