البث المباشر

الشيخ الخزعلي يدعو الحكومة العراقية لمراجعة الإتفاقية الإستراتيجية مع واشنطن

الخميس 29 يونيو 2023 - 12:49 بتوقيت طهران
الشيخ الخزعلي يدعو الحكومة العراقية لمراجعة الإتفاقية الإستراتيجية مع واشنطن

شدد الأمين العام لعصائب أهل الحق في العراق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، على ضرورة مراجعة الحكومة العراقية الاتفاقية الاستراتيجية مع واشنطن، مشيراً الى أن السيادة مفهوم متكامل لا يمكن تحققه إذا تمت تجزئته.

وقال الشيخ الخزعلي في خطبة صلاة عيد الأضحى المبارك، إن "هناك إصرار عجيب وإرادة من قبل دول كبرى تقف خلف نشر الشذوذ الجنسي"، مبينا "اننا حذرنا سابقا من عملية نشر الشذوذ الجنسي".

وأضاف أن "محاولتين جرتا في بغداد وكردستان لرفع علم المثلية في العراق"، مشيراً الى أن "مشروع نشر المثلية يستهدف القيم والأخلاق والدين ويستهدف الأسرة والأطفال".

وأكد "أننا أمام الاستهداف الأكبر المتمثل بنشر المثلية، وما أعلنته الولايات المتحدة عن أنها "أمة المثلية" يعني انهم أمة منحرفة وشاذة"، لافتاً الى أن "برامج الحصول على المنحة الدراسية الأميركية الذي يستهدف الأطفال ومنح الدراسات للطلبة من الماجستير والدكتوراه من قبل واشنطن يمثلان خطراً على العراق".

وشدد على "ضرورة القيام بالواجب الوطني والديني لمنع نشر المثلية في العراق"، داعياً "الدولة العراقية الى القيام بواجباتها لحماية المواطن وحماية ثقافته من مشروع المثلية".

ولفت الى "أهمية ان تراجع الدولة العراقية كل الاتفاقيات الخاصة بالتبادل الثقافي على خلفية إعلان أمريكا أنها أمة المثلية، اضافة الى مراجعة الاتفاقية الاستراتيجية"، مؤكداً ضرورة "امتناع الدولة العراقية عن أي اتفاقية مع واشنطن بعنوان جديد".

وأشار الى "أهمية الاستعداد لردع مشروع نشر المثلية قبل أن يغزو بلادنا"، مضيفاً أن "هناك أمور كثيرة تعصف بالعالم وبالعراق الذي يعد قلب العالم".

وذكر ان "السيادة مفهوم متكامل لا يمكن تحققه إذا تمت تجزئته".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة