البث المباشر

رسميا.. مبابي ينفي رغبته في اللعب لـ ريال مدريد

الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 21:56 بتوقيت طهران
رسميا.. مبابي ينفي رغبته في اللعب لـ ريال مدريد

أكد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء أنه أبلغ في تموز/يوليو من العام الماضي إدارة الفريق الباريسي بأنه لن يجدد عقده لما هو أبعد من 2024، وأن الرسالة الإلكترونية التي بعث بها أمس تؤكد هذا القرار.

وتلقت إدارة باريس سان جيرمان "في منتصف تموز/يوليو 2022 قرار اللاعب الذي أكد برسالة (أمس) ما كان قد أعلن عنه"،بحسب بيان أرسله اللاعب إلى وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب).

وأضاف أن اللاعب "وبعد تأكيده علانية" أنه سيلعب في صفوف باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل "لم يطلب الرحيل هذا الصيف، بل أكد للنادي عدم رغبته في تفعيل العام التكميلي في عقده".

ونفى مبابي اليوم الثلاثاء أنه يريد التوقيع لريال مدريد هذا الصيف، وقال اللاعب في حسابه في تويتر "أكاذيب ... كلما زاد حجمها زاد تداولها. لقد قلت بالفعل إنني سأواصل الموسم المقبل في باريس سان جيرمان، حيث إنني سعيد للغاية".

ونشرت صحيفة "لو باريزيان" تقارير عن رغبة النجم الفرنسي في الانتقال إلى مدريد هذا الصيف، مستغلاً رحيل مواطنه كريم بنزيمة مؤخراً عن الفريق "الملكي".

وفقًا للصحيفة الفرنسية فإن رغبة مبابي في ارتداء القميص "الأبيض" ليست جديدة، ولكن الصيف الحالي سيكون فرصة جيدة خاصة بعد رحيل بنزيما.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة