البث المباشر

قائد قوة الدفاع الجوي : قوة الردع الإيرانية أصبحت شوكة في اعين الاعداء

الإثنين 12 يونيو 2023 - 07:49 بتوقيت طهران
قائد قوة الدفاع الجوي : قوة الردع الإيرانية أصبحت شوكة في اعين الاعداء

اعتبر قائد قوة الدفاع الجوي للجيش، أنَّ إيران واحدة من أكبر القوى الصاروخية والطائرات المسيرة في غرب آسيا (الشرق الأوسط)، وقال ان قوة ردع الترسانة الصاروخية لإيران الإسلامية شوكة في اعين الاعداء.

وأكد العميد علي رضا صباحي فرد، في اجتماع لقادة المناطق ومجموعات الدفاع الجوي لهذه القوة ، أن استراتيجية العدو في كبح قدرة إيران الصاروخية لن تتحقق أبدًا ، وقال انه يجب توظيف كل القدرات المتاحة ، خاصة النخب الفنية والعلوم الهندسية ، بما يخدم تطويرعلوم الدفاع الجوي.

وأشار إلى أن إيران هي إحدى القوى الناشئة في مجال تطوير التقنيات السيبرانية الحديثة، وأشار إلى أن تعزيز المنصات والبنى التحتية الحيوية للبلاد، وخاصة في المجال العسكري، أمر إلزامي ولا يمكن إنكاره في التعامل مع التحديات والتهديدات الناشئة من الأجانب.

وأكد قائد قوة الدفاع الجوي، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية من أكبر القوى الصاروخية والطائرات المسيرة في غرب آسيا (الشرق الأوسط)، وأن قوة ردع الترسانة الصاروخية لإيران الاسلامية شوكة في اعين الاعداء وقال ان امن المواطنين وحماية المصالح الوطنية وزيادة قوة الردع للبلاد هو الخط الأحمر للقوات المسلحة.

وتابع العميد صباحي فرد: إن تزايد قدرة البلاد في مجال الدفاع يرتكز على استراتيجية الردع وان الدفاع عن وحدة أراضي البلاد لا تتوقف ولو للحظة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة