البث المباشر

"أرومية" ستستضيف البطولة الآسيوية لكرة الطائرة

الأحد 11 يونيو 2023 - 21:07 بتوقيت طهران
"أرومية" ستستضيف البطولة الآسيوية لكرة الطائرة

أعرب رئيس الاتحاد الوطني لكرة الطائرة "محمد رضا داورزني" عن ارتياحه لاستضافة أروميه للبطولة الآسيوية المقبلة للعبة، مشيرا إلى أن هذه المدينة هي عاصمة الكرة الطائرة الآسيوية ولها حق كبير في تطور هذه الرياضة في البلاد.

وأشار داورزاني الى ان جدية المسؤولين الإقليميين في الحصول على الاستضافة وتوفير الشروط المطلوبة وكذلك مصلحة أبناء المحافظة خلقت حافزا في الاتحاد لاستضافة هذه المسابقات في أورمية التي تقع في محافظة أذربايجان الغربية شمال غرب إيران.

ولفت داورزني الى أن أرومية قد استضافت بطولات مختلفة لكرة الطائرة في السنوات السابقة وستفخر ايضا بهذه الاستضافة في سجلها.

وتابع انه وعلى الرغم من العقوبات والقيود المفروضة منذ أربعة عقود كان لإيران حضور قوي في مختلف المسابقات الرياضية لافتا إلى أن وجود فريق كرة الطائرة القوي في استضافة مختلف المسابقات وكذلك التنافس مع دول أخرى له رسالة واضحة جدا للعالم.

واضاف بأن البطولة الآسيوية للكبار من أرقى المباريات في كرة الطائرة والتي تتطلع ايران للفوز بها.

كما اعلن داورزني عن انه تم تسجيل 21 فريقاً في هذه البطولة وتم تأكيد مشاركة 18 فريقاً مما يدل على أن أرومية ستستضيف واحدة من أفضل بطولات هذه المسابقة.

ومن المقرر أن تقام البطولة الآسيوية لكرة الطائرة في الفترة من16 إلى 27 آب /اغسطس 2023 في قاعة الغدير الرياضية في ارومية والتي تتسع لـ 6 آلاف شخص.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة