البث المباشر

العميد نقدي: أمريكا أنفقت 7 تريليونات دولار في الخيار العسكري دون جدوى

الجمعة 2 يونيو 2023 - 07:41 بتوقيت طهران
العميد نقدي: أمريكا أنفقت 7 تريليونات دولار في الخيار العسكري دون جدوى

قال نائب قائد حرس الثورة الإسلامية للشؤون التنسيقية، إن أمريكا استقرت في أفغانستان وكل الدول من حولنا وإنفقت 7 آلاف مليار دولار ولكنها لم تستطع تدخل ايران بقوة السلاح والحرب، ولذا تشبثت بالحرب الناعمة لتحقيق هذا الهدف وتحاول سلب منطق الاستشهاد والإيمان من شبابنا.

وأضاف العميد محمد رضا نقدي، في كلمة له أمام ملتقى مقاتلي وقدامى المحاربين في القوات المسلحة والباسيج بمدينة خوانسار: إن أمريكا استقرت في أفغانستان وكل الدول من حولنا، وأنفقت سبعة آلاف مليار دولار، ولم تستطع أن تأتي إلى بلادنا بالسلاح والحرب، ولجأت الى الحرب الناعمة لتحقيق هذا الهدف وتحاول أن تسلب منطق الإستشهاد والإيمان من شبابنا.

وأضاف: إن أمريكا فرضت أكبر حرب نفسية في تاريخ البشرية باستخدام 200 وسيلة إعلامية فضائية وآلاف القنوات والمواقع الافتراضية ضد بلادنا والقيم الإسلامية، وكما قال قائد الثورة الاسلامية فان هناك المزيد من هذه المؤامرات التي تحاك ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأعلن العميد نقدي إنه في لبنان، تكبد جيش الكيان الصهيوني، الذي تصدى لكل القوات العسكرية للدول العربية وحقق النصر عليهم، تكبد الهزيمة أمام عدة مئات من عشاق الشهادة .

وشدد على اهمية منطق الشهادة وقال: بحسب تصريحات قائد الثورة، فإن مسألة عدم ارتداء الحجاب ستحل قطعاً وينبغي نسعى ونجاهد لتحقيق ذلك .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة