البث المباشر

السيد نصر الله يستقبل رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية

الأحد 28 مايو 2023 - 11:55 بتوقيت طهران
السيد نصر الله يستقبل رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية

استقبل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بيمان جبلي، بحضور القائم بأعمال السفارة الإيرانية في بيروت حسن خليلي.

وجرى في اللقاء استعراض المسؤوليات والمهام التي يتحملها محور المقاومة على الصعيد الإعلامي والتحديات الإعلامية والسياسية التي تواجهه وكيفية التعاطي معها كجزء من المقاومة الشاملة في مواجهة الإحتلال والهيمنة.

وفي ذكرى عيد المقاومة والتحرير وصل رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بيمان جبلي أمس السبت الى بيروت.

وحول أهداف زيارته لبيروت قال جبلي للصحفيين: "هذا شرف كبير لأكون في لبنان في ذكرى الانتصار الكبير للمقاومة في عام 2000، وهذا الانتصار الكبير الذي جاء بعده انتصارات كبرى. وهذه فرصة كبيرة جدا لاعلام المقاومة والاعلام المقاوم ان يتكاتف وان يجمع قواه لتسجيل وتثبيت ثمار هذه المقاومة بلغة الفن والإعلام وكل أصناف الفنون وتواجدي في لبنان للتأكيد على هذه الضرورة".

وأكد جبلي أن زيارته الى لبنان تهدف الى تعميق التفاهم المتبادل مع وسائل الإعلام والمسؤولين لإظهار إنجازات محور المقاومة.

واستهل جبلي والوفد المرافق زيارتهم بقراءة الفاتحة على ضريح قائد الانتصارات الحاج "عماد مغنية" والشهداء في روضة الشهيدين في الضاحية الجنوبية لبيروت ووضع إكليل من الورود، ثم زار أضرحة الشهداء في روضة "الحوراء زينب" عليها السلام. ومن بعدها التقى بوزير الثقافة اللبناني "محمد وسام المرتضى" في مقر الوزارة حيث تباحثا على تمتين التعاون الاعلامي بين البلدين.

وزار جبلي النصب التذكاري للشهيد "قاسم سليماني"  الواقع امام مخيم برج البراجنة.

هذا وتستمر زيارة رئيس مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايراني الى لبنان لثلاثة أيام قادمة يتخللها لقاءات مختلفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة