البث المباشر

العميد فدوي: جبهة الباطل لم تستطع الانتصار على جبهة الحق

الثلاثاء 23 مايو 2023 - 07:15 بتوقيت طهران
العميد فدوي: جبهة الباطل لم تستطع الانتصار على جبهة الحق

اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي بان الثورة الإسلامية وجبهة المقاومة انتصرتا على كل مؤامرات الأعداء خلال الـ44 سنة الماضية.

وقال العميد فدوي في كلمته مساء الاثنين خلال ملتقى اقيم لاحياء ذكرى الشهداء في مدينة مشهد المقدسة، نحن ملزمون بأداء واجباتنا أمام الباري تعالى، وعلى هذا الأساس انتصرت الثورة الإسلامية وجبهة المقاومة على كل مؤامرات الأعداء خلال الـ44 سنة الماضية.

واضاف: هذا على الرغم من حقيقة أن جبهة الباطل لم تستطع الانتصار على جبهة الحق ولو مرة واحدة، لأن هذا هو وعد الله بأن ينتصر حزب الله في كل الأوقات على حزب الشيطان.

وقال: إن تقديم اكثر من 200 ألف شهيد في مختلف المجالات دليل قوي للغاية على أننا متمسكون بالثورة والجمهورية الاسلامية وان جميع المقاتلين وانصار الثورة الإسلامية مستعدون للتضحية بأرواحهم في هذا المسار.

واضاف العميد فدوي: إن الله لم يطلب منا أي شيء خارج عن طاقتنا، لذلك يجب أن نقوم بواجبنا، وعليه فإننا نشهد انتصار لبنان وسوريا والعراق وفلسطين واليمن، لأن الله لا يخلف وعده.

وفي إشارة إلى حديث لقائد الثورة، قال: ان العداوة معنا ستنتهي عندما نكون في القمة، لأن الأعداء سييأسون منا حينها، وعندها سيفتح الطريق أمام الحركات الكبرى للثورة الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة