البث المباشر

حماس تزف شهداء نابلس وتؤكد أن فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة

الإثنين 22 مايو 2023 - 13:15 بتوقيت طهران
حماس تزف شهداء نابلس وتؤكد أن فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة

زفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" المجاهدين الأبطال الشهداء، فتحي جهاد عبد السلام رزق (٣٠ عاماً)، عبد الله يوسف محمد أبو حمدان (٢٤ عاماً)، ومحمد بلال محمد زيتون (٣٢ عاماً)، الذين ارتقوا في اشتباك مسلح خلال الاقتحام الهمجي لقوات الاحتلال لمخيم بلاطة جنوب نابلس.

وقالت الحركة في بيانها، إن الجريمة الصهيونية البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم بلاطة جنوب نابلس فجر اليوم الإثنين، وقتلت خلالها ثلاثة من أبطال شعبنا، ودمرت عددًا من البيوت، لن تؤثر في معنويات شعبنا المنتفض للرد على جرائم الاحتلال والانتصار للمسجد الأقصى والمقدسات التي تتعرض للتدنيس والتهويد.

وبينت أن تصاعد جرائم الاحتلال وتعدد أشكالها وآخرها جريمة مخيم بلاطة وتدمير عدد من بيوتها، واقتحام بن غفير للأقصى، وعقد اجتماع الحكومة الصهيونية في نفق تحت حائط البراق أمس الأحد، يجعل فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة، فمقدساتنا خط أحمر، والمساس بها لن يمر دون رد.

وأكدت الحركة، أن عملية الدهس البطولية في حوارة مساء أمس الأحد هي أول الردود وليست آخرها. وأرسلت تعازيها لذوي الشهداء، وحيت رجال المقاومة في نابلس، الذين تصدوا للاحتلال بالرصاص والعبوات المتفجرة، وضربوا مثالا في تحدي العدو المجرم وتلقينه درسًا في الثبات والصمود والشجاعة، مشددة على أن شعبنا لن يستسلم أمام هذه الجرائم، بل ستزيده عزمًا على مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة