البث المباشر

العميد فدوي: العدوان على غزة مقدمة لزوال اسرائيل

الخميس 18 مايو 2023 - 09:20 بتوقيت طهران
العميد فدوي: العدوان على غزة مقدمة لزوال اسرائيل

اعتبر نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي، خطأ حسابات الكيان الصهيوني في العدوان على قطاع غزة، مقدمة لزواله على اساس الوعد والقانون الالهي.

خلال زيارته لغرفة الوكالة في معرض طهران الدولي للكتاب، اعتبر العميد فدوي، المقاومة بانها قاعدة ثبتتها الثورة الاسلامية في ايران بعد انتصارها وقال ان ما انجزته حركتا الجهاد الاسلامي وحماس هو ذاته مسيرة الثورة الاسلامية اي المقاومة وفق العمل على اساس المبادئ الاسلامية.

واضاف العميد فدوي ان الكيان الصهيوني وبناء على حسابات خاطئة للخروج من ازماته الداخلية شن العدوان على قطاع غزة لاغتيال قادة الجهاد الاسلامي وقد اغتال بالفعل بعض قادة الحركة لكن الجميع سواء الصهاينة انفسهم او العالم، قالوا بان الكيان مني بالهزيمة، وهو في الواقع قد هُزم.

واكد بان القاعدة الالهية هي ان جبهة الحق منتصرة على الباطل، والمظلوم الذي يقف امام الظالم منتصر، ومن هو في حزب الله منتصر امام حزب الشيطان، واضاف ان هذا الامر لا يختص بالثورة الاسلامية فاينما كان هنالك ايمان بذلك فان النتيجة يحققها الله تعالى ونحن علينا اداء المسؤولية فقط.

وقال العميد فدوي: لقد صمد وقاوم ووقف المقاومون الفلسطينيون امام الصهاينة بقوة وثبات من المؤكد ان الكيان الصهيوني سيزول على اثر هذا الاسلوب من العمل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة