البث المباشر

آية الله نورمفيدي: الفكر المناهض لامريكا يجب ان يتحول لثقافة عامة لدى المسلمين

الخميس 11 مايو 2023 - 17:40 بتوقيت طهران
آية الله نورمفيدي: الفكر المناهض لامريكا يجب ان يتحول لثقافة عامة لدى المسلمين

اكد ممثل الولي الفقيه في محافظة كلستان آية الله كاظم نورمفيدي ان الفكر المناهض لامريكا يجب ان يتحول لثقافة عامة لدى الشعوب الاسلامية في العالم.

وقال آية الله نورمفيدي في كلمة القاها في المؤتمر الدولي الخامس لحقوق الإنسان الأميركية من منظور قائد الثورة الاسلامية، والذي انطلق اليوم الخميس في مبنى جامعة المصطفى بمدينة جرجان  (شمال ايران) انه ينبغي على الامة الاسلامية ان تتخذ موقفا من الصميم ضد مستكبري العالم ، قائلا ان العالم الغربي قد اخرج حياته من ظل التعاليم السماوية ومن الواضح انه قد اضاع الطريق ويسير دون هدف.

واعتبر آية الله نورمفيدي ان استعلاء المستكبرين هو ما يعاني منه العالم اليوم وهو سبب كل المفاسد وان المستكبرين يعتبرون العالم باجمعه عبدا مطيعا لانفسهم وان جذور هذا الاستكبار تعود لاميركا.

واشار الى كلام الامام الخميني طاب ثراه والذي وصف اميركا بالشيطان الاكبر داعيا الى ترسيخ مواقف الامام الخميني الراحل تجاه اميركا في اذهان المسلمين.

كما نوه الى المحاولات الامريكية لبث الخلافات بين الآخرين مؤكدا ان التفرقة هي ما نهى عنه كبار القادة المسلمين.

وشدد آية الله نورمفيدي ان القنوات التي تلصق نفسها بالشيعة وتبث الدعايات ضد اهل السنة وكذلك القنوات السنية التي تبث الدعايات المناهضة للشيعة هي مرتبطة في جذورها باجهزة المخابرات الامريكية والبريطانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة