البث المباشر

اللواء سلامي: حرس الثورة الاسلامية يكرس جهوده لخدمة وسلامة الشعب الايراني

الأربعاء 10 مايو 2023 - 13:06 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: حرس الثورة الاسلامية يكرس جهوده لخدمة وسلامة الشعب الايراني

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء " حسين سلامي " أن أبناء الشعب في هذه القوات يفضلون سلامة الناس وصحتهم على راحتهم.

وشدد " سلامي " الذي كان يتحدث، اليوم الاربعاء، في مراسم افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى النبي الأكرم (ص) في مدينة زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوشستان (جنوب شرق ايران)، على أن النهج الذي تعتمده قوات حرس الثورة الاسلامية في تقديم النفس فداء للشعب هو إلهام من منطق وسيرة الامام الخميني طاب ثراه وخلفه قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي دام ظله العالي.

وتابع القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية في كلمته، قائلا: ان الشعب الايراني جدير بأن يضحي أبناءه في حرس الثورة بنفسهم لأجله حيث أن هذا الشعب يعتبر أغلى رأسمال للثورة الاسلامية والنظام المقدس وايران العزيزة، حيث أننا نضحي من اجل تحقيق الأهداف السامية لهذا الشعب المسلم.

وأكد أن قوات حرس الثورة الاسلامية دخلت الساحة لتحقيق أماني الشعب الايراني، مشددا على أن مايتطلع اليه ابناء الشعب في هذه القوات يكمن في  التضحية بالغالي والنفيس لهذا الشعب في أي مجال لإسداء الخدمة له.

وأضاف المسؤول يقول: ان اخواننا الاعزاء في سلاح البر في قوات حرس الثورة الاسلامية بدءا من القادة ومرورا بفيلق القدس التابع لهذا السلاح في جنوب شرق ايران وفيلق سلمان في محافظة سيستان وبلوشستان ومنتسبي هذه القوات الى جانب رؤساء العشائر وعلماء الاخوة السنة كلهم لايريدون أي شيء سوى تقديم الخدمة للشعب الايراني المسلم.    

وأعرب عن بالغ شكره لكل الذين ساهموا في بناء هذا المستشفى المجهز بأحدث الامكانات المتطورة في مدينة زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوشستان، معتبرا المستشفى بأنه أكثر المستشفيات تطورا في مجال امكاناته الطبية في شتى ارجاء الجمهورية الاسلامية الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة