البث المباشر

"ميسي" ورفاقه السابقون في برشلونة يقتربون من الهلال

الثلاثاء 9 مايو 2023 - 19:25 بتوقيت طهران
"ميسي" ورفاقه السابقون في برشلونة يقتربون من الهلال

 يقترب النجم العالمي، ليونيل ميسي، من الانضمام لصفوف فريق الهلال السعودي، بعدما أثارت تكهنات حول مستقبل قائد منتخب الأرجنتين، مع فريقه الفرنسي، باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة.

وقال  مصدر مقرب من ميسي إن اللاعب تلقى عرضا رسميا من الهلال السعودي، في ظل عدم تمديده لعقده مع نادي العاصمة الفرنسية، وفقا لـ"رويترز".

وتخلى ميسي عن العودة المحتملة إلى نادي برشلونة، وقبل عرضا للانضمام إلى الهلال، هذا الصيف بعد أن طلب في البداية 600 مليون يورو بما يعادل 662 مليون دولار سنويا، وفقا للبرنامج الحواري الرياضي الإسباني المختص بكرة القدم (El Chiringuito).

وحسب ما ذكره البرنامج الرياضي فإن قائد فريق برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، والظهير الأيسر للفريق الكتالوني، جوردي ألبا، على أعتاب الانضمام للفريق السعودي، رفقه زميلهم السابق، ميسي.

وحصل ميسي الذي سيبلغ عامه 36 الشهر المقبل على عرض بقيمة 400 مليون يورو بما يعاد نحو 440 مليون دولار، من الهلال، حسب موقع "فوربس".

وكشفت مصادر خاصة لصحيفة "عكاظ" السعودية، اقتراب نادي الهلال من التوقيع مع مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق، لويس أنريكي، لقيادة الأزرق تزامنا مع اقتراب "الزعيم" من حسم صفقة ميسي.

ومنذ أكثر من شهر، تلقى كابتن منتخب الأرجنتين عرضا من الهلال بنحو 320 مليون جنيه إسترليني سنويا، لكنه لا يتسرع في قبوله، حسب "عكاظ".

وعينت السعودية ميسي كسفير للسياحة العام الماضي، وزار جدة في مايو 2022، ثم عاد في يناير لخوض مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريقي النصر والهلال، وواجه كريستيانو رونالدو، حسب "رويترز".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة