البث المباشر

روحاني يؤكد على العمل الجاد وجودة الإنتاج لمواجهة الحظر

الإثنين 25 فبراير 2019 - 15:10 بتوقيت طهران
روحاني يؤكد على العمل الجاد وجودة الإنتاج لمواجهة الحظر

قال رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني إن أول خطوة لمواجهة العقوبات الأمريكية هو القيام بالعمل الجاد والجودة في الانتاج.

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن الرئيس الايراني حسن روحاني شارك في مراسم إزاحة الستار عن منظومات جديدة لمكافحة الفساد واعتماد الشفافية في وزارة العمل.

وفي هذا العرض أكد روحاني على أهمية العمل والانتاج قائلا "إن أول خطوة لمواجهة العقوبات الأمريكية هو القيام بالعمل الجاد والجودة في الانتاج".

وخلال كلمته في المراسم شارك فيه وزير التعاون ومساعدوه وكبار مدراء الوزارة، إعتبر الرئيس روحاني العلامة التجارية هامة للغاية وتسهم في ايجاد الثقة الاجتماعية بالنسبة للمنتجات المحلية.

وقال رئيس الجمهورية الايراني حسن روحاني اليوم الإثنين: إنّ بناء الثقة بين العامل وصاحب الابداع المهني من أهم مهام وزارة العمل، مؤكداً على ضرورة أن تتميز السلع الايرانية بسعر وجودة مناسبة لخوضها مضمار التنافس مع السلع الأجنبية.

وأضاف: أنّ الشركات غير النفطية كشركات الادوية والثروة السمكية والزراعة تحظي باهمية مشيراً الي ما صرّح به وزير الزراعة في محافظة هرمزكان (جنوب ايران) عن ارتفاع إنتاج الثروة السمكية 40 مرة في البلاد مقارنة ببداية انتصار الثورة الاسلامية.

كما لفت الرئيس روحاني الي الزراعة المحمية ونوعية الري ومنظومات الري الحديثة واصفاً إيّاها بانجازات كبيرة.
وقال: إننا حققنا إكتفاء ذاتيا في إنتاج القمح منذ 3 سنوات واقتربنا من الإكتفاء الذاتي في انتاج السكر، فضلاً عن ان ايران تشق طريقها نحو تحقيق إكتفاء ذاتي في حبات الزيوت.

وتطرق الي صعوبات الحياة اليومية للناس عازياً هذه المشاكل الي الظروف غير الطبيعية الراهنة الناجمة عن الحظر المفروض مشيرا في الوقت نفسه الي إنجازات كبري حققتها ايران في مختلف المجالات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة