البث المباشر

المدلل: استشهاد خضر عدنان سيُشعل الضفة

الثلاثاء 2 مايو 2023 - 17:29 بتوقيت طهران
المدلل: استشهاد خضر عدنان سيُشعل الضفة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن استشهاد الشيخ خضر عدنان في سجون العدو الصهيوني، سيؤدي إلى تصاعد وتيرة المقاومة في الضفة والقدس المحتلتين، وإشعال الأرض ناراً تحت أقدام جنود الاحتلال.

وشدد المدلل خلال كلمته في وقفة احتجاجية عقدتها فصائل المقاومة في مدينة غزة تنديداً باغتيال الشهيد خضر عدنان في سجون الاحتلال، أن الشهيد عدنان تبنى رؤية الجهاد الإسلامي في مقاومة ومواجهة الاحتلال الصهيوني، قائلاً: "حركة الجهاد والفصائل الفلسطينية، تُعاهده على السير على ذات الدرب حتى تحرير فلسطين والمقدسات والأسرى".

وأشار إلى أن حركة الجهاد والمقاومة الفلسطينية لن تتردد في الرد على الجريمة النكراء التي تعرض لها الشهيد الشيخ خضر عدنان في سجون الاحتلال، مؤكداً أنه فاز في معركة إضرابه السادسة بما كان يتمنى وارتقى شهيداً، بعد أن واجه الاحتلال بجسد منهك لمدة 86 يوماً على التوالي.

وأضاف: " الشهيد الشيخ خضر عدنان انتصر في خمس جولات سابقة في معركة الكرامة معركة الأمعاء الخاوية وفي الجولة السادسة فاز بما تمناه دائماً، فقد كانت آخر كلماته لزوجته الصابرة أنني انتظر أن أقضي شهيداً فنال ما تمنى".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة