البث المباشر

الرئيس الإيراني وسلطان عمان يبحثان وحدة العالم الإسلامي لردع عدوان الاحتلال

الأربعاء 19 إبريل 2023 - 19:45 بتوقيت طهران
الرئيس الإيراني وسلطان عمان يبحثان وحدة العالم الإسلامي لردع عدوان الاحتلال

أدان رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد ابراهيم رئيسي، اعتداءات الكيان الصهيوني وجرائمه الوحشية ضد الصائمين الفلسطينيين العزل، معتبرا التعاون والمواكبة والتنسيق بين جميع الدول الإسلامية عاملا مؤثرا في ردع العدوان الصهيوني وضمان الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني.

وفي اتصال هاتفي مع سلطان عمان هيثم بن طارق آل سعيد، اليوم الأربعاء، هنأ آية الله رئيسي، حكومة وشعب سلطنة عمان مقدما بعيد الفطر المبارك، وأشار إلى المكانة المتميزة للعلاقات مع سلطنة عمان في سياسة إيران الخارجية وناقشا تنفيذ الاتفاقيات المبرمة بين البلدين.

وادان الرئيس الايراني اعتداءات الكيان الصهيوني وجرائمه الوحشية التي يرتكبها بحق الصائمين الفلسطينيين العزل ، وقال: بلا شك، سيكون تعاون جميع الدول الإسلامية ومواكبتها وتناسق افكارها امرا مؤثرا في ردع العدوان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

من جانبه اعرب سلطان عمان، هيثم بن طارق آل سعيد، عن ارتياحه لمستوى العلاقات بين بلاده وجمهورية إيران الإسلامية، واكد على تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين البلدين.

واستنكر سلطان عمان، اجراءات الكيان الصهيوني في تدنيس المسجد الاقصى وقال: نحن نؤكد دوما على موقفنا تجاه قضية فلسطين حتى تحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة