البث المباشر

حرس الثورة يعلن تفكيك خلية متمردة في شمال ايران

الأحد 16 إبريل 2023 - 18:09 بتوقيت طهران
حرس الثورة يعلن تفكيك خلية متمردة في شمال ايران

اعلن قائد حرس الثورة في مدينة امل بمحافظة مازندران العقيد عابدين داغمجي، عن تكفيك خلية متمردة كانت تعمل بتوجيه زمرة المنافقين الارهابية، كبؤرة لزعزعة الامن واثارة اعمال الشغب في هذه المحافظة الشمالية للبلاد.

واوضح العقيد داغمجي، انه بعد تلقي انباء حول بعض التحركات المناوءة للامن في مدينة امل، تمكنت القوات المنتسبة الى دائرة استخبارات مقر كربلاء التابع للحرس الثوري في محافظة مازندران، ومن خلال عمليات فنية واستخبارية، من الكشف عن عناصر تلك الخلية المتمردة والتابعة لزمرة المنافقين الارهابية.

واضاف، ان هؤلاء الاشخاص كانوا على اتصال مع وسائل اعلام رئيسية تابعة لهذه الزمرة الارهابية، وقد اقدموا الى جانب التحركات المناوئة للامن والاستقرار، على اعداد افلام ومقاطع مصورة حول الاضطرابات والاعمال التحريضية الاخيرة كما دمروا باستخدام سلاح "المولوتوف" بعض الممتلكات العامة والخاصة والثكنات العسكرية.

وبحسب قيادة الحرس الثوري في مدينة امل، فقد كانت هذه العناصر الموجهة من قبل ارهابيي زمرة المنافقين، بصدد تنفيذ اعمال (تخريبية) داخل المناطق الحساسة للمدينة، قبل ان يقعوا في قبضة القوات الامنية التابعة لاستخبارات الحرس الثوري هناك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة