البث المباشر

'لواء الغالبون' يتبنى استهداف لقوات الاميركية في سوريا

الأحد 26 مارس 2023 - 14:53 بتوقيت طهران

تبنى فوج الطائرات المسيرة التابع للمقاومة الاسلامية "لواء الغالبون" عملية استهداف مطار "رميلان" في سوريا والذي تحتله القوات الاميركية بطائرة مسيرة يوم الخميس والتي اسفرت باعتراف الاحتلال الاميركي عن مقتل وجرح العديد من جنوده.

وجاء في بيان صادر عن الحاج ابوعلي، المعاون الجهادي للواء الغالبون: نعلن عن تمكن فوج الطائرات المسيرة التابع للمقاومة الاسلامية لواء الغالبون من استهداف مطار رميلان الواقع في الجمهورية العربية السورية والذي تحتله القوات الاميركية بطائرة مسيرة ظهر يوم الخميس الاول من شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت بغداد، وقد اسفرت العملية باعتراف الاحتلال الاميركي عن مقتل وجرح العديد من جنوده.

وتابع: ان عمليتنا وما سوف يتبعها من عمليات اخرى باذن الله العزيز الجبار تاتي ضمن سياق الرد الطبيعي والمشروع على جريمة استهداف قادة النصر ورفاقهما رضوان الله عليهم بالاضافة الى الجرائم الوحشية والارهابية التي ترتكبها قوات الاحتلال الاميركي في بلدنا ومنطقتنا.

واضاف: ان قيادة لواء الغالبون عازمة على تنفيذ المزيد من العمليات الدقيقة على قوات الاحتلال الاميركي، وباسلحة ذات تطور مستمر، ولن ينعم الاميركان بالامن في العراق وخارجه حتى تحقيق الخروج الكامل لقوات الاحتلال الاميركي من بلدنا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة