البث المباشر

بوتين يزور المناطق الجديدة التي انضمت لروسيا

الأحد 19 مارس 2023 - 10:16 بتوقيت طهران
بوتين يزور المناطق الجديدة التي انضمت لروسيا

أعلن الكرملين، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قام بزيارة مدينة ماريوبول في دونباس.

وأضاف المكتب الصحفي للكرملين، أن الرئيس الروسي تفقد عددا من مرافق المدينة وتحدث مع السكان المحليين، مشيرا إلى أن بوتين وصل إلى مدينة ماريوبول على متن مروحية، ثم قاد سيارة مر بها بعدة مناطق في المدينة، توقف فيها، وتحدث الرئيس الروسي في حي "نيفسكي" مع سكان المدينة، وبدعوة من إحدى العائلات، زار بوتين منزلهم.

وأبلغ نائب رئيس الوزراء الروسي، مارات خوسنولين، الرئيس بالتفصيل عن التقدم المحرز في أعمال البناء والترميم في المدينة وضواحيها.

وأشار المكتب الصحفي للكرملين إلى أن "الحديث جرى، على وجه الخصوص، حول بناء مناطق سكنية صغيرة جديدة ومرافق اجتماعية وتعليمية وبنية تحتية للخدمات المجتمعية والمؤسسات الطبية".

وأضافت الخدمة الصحفية أن "رئيس الدولة تفقد أيضا الخط الساحلي في ماريوبول بمنطقة "نادي اليخوت"، ومبنى المسرح" ومناطق أخرى في المدينة.

وأعلن المكتب الصحفي للكرملين، صباح اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عقد اجتماعا بمركز قيادة العملية العسكرية الخاصة في مقاطعة روستوف جنوبي روسيا.

وقال الكرملين إن "رئيس الدولة استمع إلى تقارير من رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري غيراسيموف، وعدد من القادة العسكريين".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة