البث المباشر

وقفة تضامنية في تونس للتنديد بالحصار المفروض على سوريا

السبت 4 مارس 2023 - 21:53 بتوقيت طهران
وقفة تضامنية في تونس للتنديد بالحصار المفروض على سوريا

نظم اتحاد طلبة سوريا في تونس والتنسيقية الوطنية التونسية لكسر الحصار على سوريا وقفة تضامنية في تونس العاصمة، للمطالبة بكسر الحصار الجائر المفروض على سوريا.

وندد المشاركون خلال الوقفة بالحصار الظالم والجائر المفروض على سورية من قبل الإمبريالية الأمريكية وحلفائها، مطالبين بوقف الحصار فوراً، وإعادة العلاقات العربية والدولية مع سوريا.

ودعا المشاركون إلى إرسال المعونات الإغاثية الإنسانية العاجلة للمتضررين من جراء الزلزال في سورية، ومواصلة تنظيم الوقفات التضامنية مع سوريا لكسر الحصار الغربي الجائر ونصرة الشعب الصامد في سوريا.

وفي سياق متصل نظمت السفارة السورية في الجزائر اليوم وقفة تضامنية مع الشعب السوري في مواجهة الإجراءات القسرية الأحادية الجائرة المفروضة عليه.

وشارك في الوقفة التضامنية عدد من أبناء الجالية السورية في الجزائر إضافة إلى مواطنين جزائريين، وأعضاء السلك الدبلوماسي، وفعاليات شعبية ووطنية وسياسية، حيث طالب المشاركون برفع الحصار والإجراءات الظالمة المفروضة على سوريا وخصوصاً بعد كارثة الزلزال وما سببه من تداعيات تتطلب التدخل العاجل لرفع المعاناة والظلم.

ويعاني الشعب السوري من حصار جائر فرضته أمريكا على البلاد، فاقم أزمة تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب الشمال السوري في الآونة الأخيرة مخلفا خسائر هائلة في الأرواح والممتلكات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة