البث المباشر

العتبة العلوية تفتتح مواقع جديدة في صحن فاطمة الزهراء للزائرين بمناسبة المبعث النبوي

الأحد 19 فبراير 2023 - 13:22 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تفتتح مواقع جديدة في صحن فاطمة الزهراء للزائرين بمناسبة المبعث النبوي

أعلن يوم أمس السبت، قسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية المقدسة افتتاح مواقع جديدة في صحن فاطمة (عليها السلام) لاستيعاب أعداد الزائرين في مناسبة المبعث النبوي الشريف.

وأشار معاون رئيس قسم الشؤون الخدمية حيدر العيساوي في تصريح للمحتوى الرقمي: "باشرت كوادرنا باكرًا بتقديم خدماتها للزائرين بالمناسبة من خلال افتتاح رواقي السيدة رقية والمحسن(عليهما السلام) في صحن السيدة فاطمة (عليها السلام) بطاقة استيعابية تبلغ 6 آلاف زائر لكليهما، مع فرشهما ب 12 ألف متر مربع من الموكيت والسجاد وتهيئتهما لاستقبال الزائرين ليلة المبعث الشريف ويومه.

وأضاف العيساوي: " تمت تهيئة الكتب العقائدية الخاصة بزيارة المبعث النبوي الشريف المخصوصة، مع فتح أكثر من 52 منفذًا لاستلام أمانات الزائرين في محيط الصحن الحيدري الخارجي".

وعقب العيساوي قائلاً: " تم افتتاح وتهيئة 500 وحدة صحية في صحن السيدة فاطمة (عليها السلام) ، لتضاف إلى المئات من الوحدات الصحية في محيط الصحن الشريف ومدينة الزائرين في الطريق الحولي ".

يذكر إنه تم نشر أكثر من(6) مجاميع صحية متنقلة في الطرق المؤدية إلى الحرم العلوي المطهر ومقبرة وادي السلام ورفدها بالسيارات الحوضية لتجهيزها بمياه الإسالة ومواد التعقيم والتنظيف، إضافة إلى افتتاح جميع المجاميع الصحية في محيط الصحن الشريف وتهيئتها بجميع المستلزمات الخاصة لخدمة الزائرين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة