البث المباشر

إيران تكشف عن ارتفاع صادرات المنتجات العسكرية بنسبة 5 أضعاف

الأربعاء 15 فبراير 2023 - 14:20 بتوقيت طهران
إيران تكشف عن ارتفاع صادرات المنتجات العسكرية بنسبة 5 أضعاف

صرح وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيراني أن "زاد إنتاج المنتجات العسكرية في البلاد خلال هذا العام ثلاثة أضعاف وزادت صادراتها خمسة أضعاف مقارنة بالعام الماضي".

وقال العميد محمد رضا أشتياني على هامش اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء: " لقد نَمَت وزارة الدفاع بشكل ملحوظ في جميع الأبعاد مقارنة بالعمل الذي قامت به حتى الآن".

وأضاف بأنّ: "الإجراءات التي حددناها في وزارة الدفاع هي بمثابة قفزة نوعيّة وإن شاء الله ستوصلنا إلى نتيجة جيدة ألا وهي ايجاد ظروف مثالية للغاية في مجال الدفاع والصناعات الدفاعية".

وصرّح وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة أن "قواتنا المسلحة تحمي سيادة البلاد بقدرة عالية ونحاول بقدر المستطاع دعم هذه القوات المسلحة بأبعاد مختلفة".

 وأوضح العميد أشتياني: "نحن نساعد القوات المسلحة والجبهات الأخرى ونقويها لتساعد في قضية الدفاع".

وبخصوص تحديد هوية العملاء في قضية الطائرات المسيرة في أصفهان، قال: "إن مثل هذه الحوادث يمكن أن تحدث في كثير من البلدان. وأعداؤنا يفعلون كل شيء من منطلق الضعف والسبب أنهم لا يحتملون التطورات الإيجابية المستمرة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وتابع وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة:" أن قدرة الجمهورية الإسلامية في النظام الدولي، تدفع الأعداء الى اللجوء بافتعال اشياء مؤذية وذلك من منطلق الضعف واليأس لديهم وبطريقة غير مهمة للغاية، والحمد لله ما حصلوا على أي نتائج تذكر".

وأضاف العميد أشتياني:" أننا نقوم ببعض الإجراءات المتعلقة بتحديد هوية العملاء، وستُعْلن نتائجها لاحقاً في المستقبل".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة