البث المباشر

اعتقال منفذي العمل التخريبي الفاشل في أصفهان.. الكيان الصهيوني له دور في هذه الجريمة

الجمعة 10 فبراير 2023 - 20:47 بتوقيت طهران
اعتقال منفذي العمل التخريبي الفاشل في أصفهان.. الكيان الصهيوني له دور في هذه الجريمة

أعلنت وزارة الأمن وجهاز الاستخبارات التابع لحرس الثورة الاسلامية الإيرانية في إعلان مشترك، عن توقيف منفذي محاولة التخريب الفاشلة في أصفهان ضد أحد مراكز وزارة الدفاع.

وأعلنت وزارة الأمن وجهاز الاستخبارات التابع لحرس الثورة الاسلامية الإيرانية في إعلان مشترك، عن اعتقال منفذي الهجوم التخريبي الفاشل في أصفهان ضد أحد مراكز وزارة الدفاع.

وجاء في الإعلان المشترك لوزارة الأمن وجهاز الاستخبارات التابع لحرس الثورة الاسلامية الإيرانية: مع خالص التهاني بمناسبة الذكرى الـ 44 لانتصار الثورة الإسلامية المجيدة، فإننا نعلن للأمة الإيرانية الشريفة أنه بالتعاون الوثيق في وزارة الأمن وجهاز الاستخبارات التابع لحرس الثورة الإسلامية ووزارة الدفاع تم القبض على العملاء الرئيسيين لمحاولة فاشلة لتخريب مركز صناعي لوزارة الدفاع في اصفهان.

وفي هذا الإعلان تم التأكيد على أنه بسبب التحقيق الجاري مع المتهمين الموقوفين، سيتم نشر معلومات إضافية في الوقت المناسب.

وأكدت وزارة الأمن وجهاز الاستخبارات التابع لحرس الثورة الاسلامية الإيرانية في هذا الإعلان: حتى الآن، ثبت تورط مرتزقة الكيان الصهيوني في هذا العمل. وعلى الرغم من أن العملية الفاشلة للكيان الغاصب ترجع إلى يأس الضربات الساحقة التي تلقاها داخل الأراضي المحتلة، هذا العمل الكيان الصهيوني سوف يواجه رد فعل حاسم من قوات الامن الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة