البث المباشر

إيران.. ندوة دولية حول الثورة الإسلامية!

الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 22:21 بتوقيت طهران
إيران.. ندوة دولية حول الثورة الإسلامية!

عشية الذكرى السنوية الـ44 لاإنتصار الثورة الإسلامية في إيران، ستنظم وكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا) غداً الأربعاء 8 فبراير / شباط 2023 للميلاد ندوة إلكترونية دولية بعنوان "خطاب الثورة الإسلامية‌ في مسيرة التطور".

وستقام هذه الندوة الالكترونية بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والأربعين لانتصار الثورة الاسلامية الايرانية وذلك تحت عنوان "خطاب الثورة الإسلامية‌ في مسيرة التطور".

وسيتحدث في هذه الندوة الالكترونية كل من مستشار الرئيس الإيراني في شؤون الحوزات العلمية "حجة الإسلام والمسلمين الشيخ الحاج أبوالقاسم"، ونائب وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الايرانية "العميد مهدي فرحي"، والأكاديمي والعضو في المجلس السياسي لحزب الله اللبناني "د. بلال اللقيس"، وزوجة الشيخ إبراهيم الزكزاكي(زعيم الحركة الإسلامية‌ في نيجيريا) "السيدة زينة إبراهيم".

وستنطلق فعاليات هذه الندوة يوم الأربعاء 8  فبراير / شباط 2023 م الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت طهران، وتتم التغطية الإعلامية للندوة عبر الموقع الالكتروني لوكالة "إكنا" للأنباء كما يتم بثّ فعالياتها مباشرة على الهواء عبر حساباتها على قناتي "آبارات" و"رويتاب" للتواصل الاجتماعي:

https://www.aparat.com/iqnanews/live

https://roytab/webinariqna

www.https://iqna.ir

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة