البث المباشر

الأميرال تنكسيري: لن نقف بعد اليوم مكتوفي الأيدي أمام أيّة قوّة إستعلائية

الجمعة 3 فبراير 2023 - 18:15 بتوقيت طهران
الأميرال تنكسيري: لن نقف بعد اليوم مكتوفي الأيدي أمام أيّة قوّة إستعلائية

شدد قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الإسلامية الأميرال «علي رضا تنكسيري» على أن الشعب الإيراني لن يقف بعد اليوم مكتوف الأيدي أمام أية قوة استعلائية، وولى ذلك الزمن الذي كان بإمكانها القيام بأي عمل في إيران ولا يستطيع الشعب ردعها حيث أن أبناء الثورة لا يهابون أي شيء أبداً.

وأشار «تنكسيري» الذي كان يتحدث في مراسم تخليد ذكرى القادة و۳۱۳ شهيد في مدينة كردكوي التابعة لمحافظة كلستان (شمال إيران) الى حلول عشرة الفجر المباركة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية، مشدداً على أن الشعب الايراني يفتخر بأنه تحدى أميركا التي كانت تحكم العالم ولم يجرؤ أحد على مواجهتها، حيث أنه يؤمن بأن النصر من عند الله تبارك وتعالى.

وأضاف قائلاً: إن الإمام الخميني طاب ثراه وقف بوجه الإستكبار وأدى الى انتصار الثورة الإسلامية إذ أن الشعب الإيراني لازال يقف اليوم بوجه هذا الإستكبار رغم تقديمه الشهداء طوال 44 عاماً.

وأكد الأميرال تنكسيري أن الشعب الإيراني يقف بوجه الطغاة كي يقول كلمته وهي أنه لن يترك أسد الله الغالب الإمام علي بن أبي طالب (عليهما السلام) وحيداً، ويرى أن الذين وقف ضده اليوم هم أعداء الاسلام والقرآن الكريم الذين يسيئون الى هذا الكتاب السماوي ويضرمون فيه النار، فيما يعول على هؤلاء من يزعم أنه على دين الاسلام.!

وتابع قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الإسلامية قائلاً: لو أراد الأميركان العودة الى الخليج الفارسي فإنهم سيتلقون هزيمة نكراء لأنهم مهزومون فيما لا يهاب أبناء الثورة الإسلامية أي شيء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة