البث المباشر

وزارة الصناعة الإيرانية : هناك 372 مشروعا صناعيا بالبلاد جاهزة للتدشين

الجمعة 3 فبراير 2023 - 08:11 بتوقيت طهران
وزارة الصناعة الإيرانية : هناك 372 مشروعا صناعيا بالبلاد جاهزة للتدشين

اعلن مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة انه تزامنا مع الذكرى الرابعة والأربعون لانتصار الثورة الإسلامية، تم الانتهاء من انشاء 372 مشروعًا صناعيًا باستثمارات بلغت 22 الف و805 مليارات تومان بالإضافة إلى 60 مليون دولار (بالعملة الأجنبية) وهي جاهزة للتدشين في المدن والمناطق الصناعية في ايران.

وصرح علي رسوليان في الملتقى الوطني لرائدات الأعمال في الإنتاج المعرفي والازدهار الاقتصادي ان تدشين المشاريع المذكورة سيخلق أكثر من 11 الف و500 فرصة عمل.

الى ذلك افاد بان هناك 274 مشروعًا إنشائيًا باعتمادات تصل الى الفين واربعمة وثمانين مليار تومان جاهزة للتدشين في المدن والمناطق الصناعية بالبلاد تزامنا مع ذكرى انتصار الثورة الاسلامية، كما سيبدا تنفيذ 17 مشروعًا إنشائيًا في الأماكن المذكورة بائتمانات تبلغ 300 مليار تومان .

وفي إشارة إلى نمو الصناعة بنسبة 6 ٪ في الأشهر الستة الأولى من العام الايراني الجاري ، قال الرئيس التنفيذي لمنظمة الصناعات الصغيرة والاحياء الصناعية في إيران: في الحكومة الحالية ، انخفض عدد الوحدات الصناعية الراكدة في البلاد بمقدار 17٪ ، ومن المؤمل أن تتحسن هذه الأوضاع بجهود القطاع الخاص والحوكمة الحكومية.

وقال رسوليان: هذا العام، كان لمنظمة الصناعات الصغيرة تبادل تكنولوجي مع دول أخرى، بما في ذلك ألمانيا، وفي هذا الصدد، تم إرسال 23 ناشطا اقتصاديا إلى دول أخرى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة