البث المباشر

العميد نقدي: الجمهورية الإسلامية الايرانية معتمدة على الشعب

الخميس 5 يناير 2023 - 08:29 بتوقيت طهران
العميد نقدي: الجمهورية الإسلامية الايرانية معتمدة على الشعب

اكد نائب الشؤون التنسيقية للقائد العام للحرس الثوري الإسلامي العميد محمد رضا نقدي بان الدولة في الجمهورية الإسلامية الايرانية تعتمد على الشعب.

وقال العميد نقدي مساء الأربعاء في اجتماع مع المنظمات الطلابية بجامعة "الشهيد جمران" في أهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غرب ايران: لدينا هدف مشترك ونريد تحقيق العدالة وان نكون مرفوعي الراس امام أعدائنا، لذلك يجب أن يكون سلوكنا وحركتنا بعيداً عن أي صراع وتوتر.

وأضاف: هل يمكن أن تنسب اشتباكات الشوارع وكسر إشارات المرور وإتلاف الممتلكات العامة إلى الشعب؟ إذا أردنا أن نحكم بهذه الطريقة، فانه ينبغي ايضا عدم التصدي للصوص والقتلة ومهربي المخدرات.

وفي إشارة إلى تأثير الفضاء السيبراني بين جيل الشباب، قال العميد نقدي: في الفضاء السيبراني يتم نعت الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني بانه "إرهابي"، في حين انه قائد وبطل الكفاح ضد الارهاب واقتلاع جذوره، لذلك لا ينبغي العيش والتقدم الى الامام على اساس الفضاء السيبراني.

وأضاف: "إذا أردنا إصدار حكم فعلينا أن نتحدث بالأدلة، فالثورة الإسلامية لا تشجع أحداً على إضرام النار في الممتلكات العامة، بعض القنوات الأجنبية تقول احرقوا القرآن والمساجد، هل هؤلاء هم الشعب؟

وقال نائب الشؤون التنسيقية للقائد العام للحرس الثوري الإسلامي: "في النظام الديمقراطي للجمهورية الإسلامية، لم يتم تأجيل الانتخابات ليوم واحد، بينما تلغي دول أخرى انتخاباتها أو تؤجلها أحيانًا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة