البث المباشر

طهران : ندوة دولية بعنوان "الكرامة، والأمن، والحرية في مدرسة الشهيد سليماني"

الأحد 1 يناير 2023 - 19:04 بتوقيت طهران
طهران : ندوة دولية بعنوان "الكرامة، والأمن، والحرية في مدرسة الشهيد سليماني"

ستنظم وكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا) يوم الثلاثاء القادم 3 يناير / كانون الثاني 2023 للميلاد ندوة إلكترونية‌ دولية بعنوان "مفهوم الكرامة، والأمن والحرية في مدرسة الشهيد سليماني".

وستقام هذه الندوة التي تجمع بين الحضور والافتراض، بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد قادة النصر "الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني" و"الشهيد أبو مهدي المهندس" ورفاقهما، وسيتحدث فيها عدد من الشخصيات الدينية والأكاديمية من الجمهورية الاسلامية الايرانية وخارجها.

وسيقوم رفيق درب الفريق سليماني ورفيق سلاحه وجهاده "المهندس حسن بلارك" بالقاء كلمة في هذه الندوة، وذلك من خلال حضوره في أستوديو "مبين" التابع لوكالة الأنباء القرآنية الدولية بالعاصمة الايرانية طهران.

كما سيتحدث في هذه الندوة كل من عضو مجلس صيانة الدستور في إيران "آية الله السيد أحمد حسيني الخراساني"، والمدير العام لمديرية التربية والتعليم في هيئة الحشد الشعبي بالعراق "د. السيد حسين البخاتي"، وأستاذ العلاقات الدولية في جامعة دمشق ومدير مركز دمشق للدراسات والأبحاث "د. بسام أبوعبد الله"، والمساعد السياسي للمكتب العقائدي السياسي للقائد العام للقوات المسلّحة في إيران، "العميد رسول سنائي راد"، وعضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية "د. يوسف الحساينة".

ومن المحاور التي سيتم مناقشتها في هذه الندوة هي "مدرسة الشهيد سليماني والقضية الفلسطينية"، و"مدرسة الشهيد سليماني وخطاب المقاومة"، و"مدرسة الشهيد سليماني ومستقبل نظام الهيمنة"، و"الوحدة الوطنية والجذب بالحد الأقصى في فكر الشهيد سليماني"، و"الأمن المجتمعي في فكر الشهيد سليماني".

وستنطلق فعاليات هذه الندوة يوم الثلاثاء المقبل 3 يناير 2023 للميلاد الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت طهران وستستمر فعالياتها لغاية الساعة الواحدة ظهراً.

وستتم التغطية الاعلامية وبثّ فعاليات الندوة مباشرة على الهواء عبر موقع وكالة "إكنا" للأنباء وصفحتها على قناة "آبارات" للتواصل الاجتماعي:

https://www.aparat.com/iqnanews/live

https://b2n.ir/e42807

www.https://iqna.ir

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة