البث المباشر

من مناقب الشهيد سليماني ... الامتناع عن شراء حاجات البيت بسبب الضيق الإقتصادي للمواطنين

الأحد 1 يناير 2023 - 08:03 بتوقيت طهران
من مناقب الشهيد سليماني ... الامتناع عن شراء حاجات البيت بسبب الضيق الإقتصادي للمواطنين

روى أحد رفاق الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني وهو العميد عبد الفتاح أهوازيان أن الشهيد الفريق قاسم سليماني اختار لنفسه بساطة العيش بسبب الضيق الإقتصادي الذي يعاني منه المواطنون الإيرانيون، من أجل مواساتهم والتلوّن بلونهم.

وقال العميد أهوازيان في كلمة ألقاها في مدينة بهشهر (شمال) بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لاستشهاد الشهيد سليماني، أن القائد الشهيد سليماني اختار لنفسه بساطة العيش ولم يكن يلبس زيّاً جديداً أبداً، ويتجنب ركوب السيارات الفارهة وانه وحتى يوم استشهاده قام بتصليح طقم الكنبات في منزله ثلاث مرات بدل شراء طقم جديد، وعندما كنا نسأله لماذا لا تشتري طقماً جديداً كان يجيبنا "الناس يعانون من ضيق اقتصادي، وعندما يعاني الناس فلماذا نحن نشتري؟".

كما أضاف العميد أهوازيان ضرورة تأسي مسؤولي البلاد والمواطنين بالحاج قاسم سليماني والابتعاد عمن يروج للحياة على النمط الغربي.

وتابع العميد أهوازيان أن الشهيد سليماني أوصى في وصيته بالحفاظ على الجمهورية الإسلامية أمام الأخطار ودعم ومساندة القيادة الرشيدة المتمثلة بسماحة قائد الثورة الإسلامية وكان يوصي دائماً كل الذين يريدون نيل حسن العاقبة بالاعتصام بحبل الولاية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة