البث المباشر

بنزيما يقود ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني

السبت 31 ديسمبر 2022 - 09:35 بتوقيت طهران
بنزيما يقود ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني

سجل كريم بنزيما هدفين في ظرف 6 دقائق ليقود ريال مدريد لفوز صعب على مضيفه بلد الوليد (2-0)، مساء الجمعة، في الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وسجل بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 83 من ركلة جزاء قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 89، علماً بأن المباراة شهدت طرد سرجيو ليون لاعب بلد الوليد في الدقيقة 82.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة ليعتلي الصدارة بشكل مؤقت، بفارق نقطة أمام برشلونة، الذي يمكنه استعادة الصدارة في حال فوزه على إسبانيول مساء السبت، وتوقف رصيد بلد الوليد عند 17 نقطة في المركز 15.

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لريال مدريد، بسبب وجود لمسة يد على خافي سانشيز، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو ليون بسبب كلماته العنيفة ضد الحكم الرابع اعتراضا على القرار.

وانبرى كريم بنزيما لتنفيذ ركلة الجزاء، وسجلها بنجاح أسفل يسار المرمى، معلنا تقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 83.

وانطلق كامافينجا، ومرر كرة عرضية باتجاه كريم بنزيما الذي سدد الكرة على يمين الحارس جوردي ماسيب مسجلا الهدف الثاني للميرنجي، ليقود الفريق للفوز وحصد النقاط الثلاث.

وهذا هو الفوز الـ12 للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين، فيما أصبحت هذه الخسارة هي 8 لبلد الوليد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة