البث المباشر

السفير الايراني: الانتقام سيبقى يلاحق أميركا لاغتيالها قادة النصر

الجمعة 30 ديسمبر 2022 - 17:24 بتوقيت طهران
السفير الايراني: الانتقام سيبقى يلاحق أميركا لاغتيالها قادة النصر

قال السفير الايراني في العراق محمد كاظم آل صادق في مراسم الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الفريق قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما ان الانتقام سيبقى يلاحق أميركا لاغتيالها قادة النصر.

وأحيت السفارة الإيرانية في بغداد اليوم الجمعة الذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد قاسم سليماني والشهيد ابو مهدي المهندس بحضور حشد كبير من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والدينية.

وتقام عشرات الاحتفالات وفعاليات وانشطة في مختلف المدن العراقية مع اقتراب الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد قادة النصر قاسم سليماني وابومهدي المهندس ورفاقهما.

وتشهد مدينتا بغداد، عاصمة العراق، والبصرة مسقط رأس الشهيد أبو مهدي المهندس، أكبر تجمعات عامة احياء لهذه الذكرى استذكارا لجهاد القائد سليماني وابو مهدي المهندس في مكافحة عصابات داعش الارهابية والعمل على دحرها.

وتعتبر مشاركة الشعب العراقي إلي جانب شيوخ العشائر وترديد الشعارات لانهاء الاحتلال الامريكي للعراق من السمات المميزة لهذه المراسم.

وستقام غدا السبت وبعد غد الأحد، االعديد من الفعاليات والانشطة عشية استشهاد قادة النصر في مختلف أنحاء العراق، من عقد اجتماعات مراكز الفكر إلى تنظيم المسيرات، وإقامة فعاليات ليالي الشعر، والترانيم الملحمية والتجمعات العشائرية.

كما سيقام غد السبت حفل مماثل في حي "المدينة" بالبصرة برعاية مركز الجنوب الثقافي الاسلامي في ساحة الشهداء الساعة 20:00.

كما يقيم الحشد الشعبي الثلاثاء المقبل، بالتزامن مع ذكرى استشهاد قادة النصر، مراسما كبيرا في مسجد "أكرم" الواقع في منطقة "الصويرة" بمحافظة واسط العراق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة