البث المباشر

الحرس الثوري: اعتقلنا الكثير من جواسيس الكيان الصهيوني

الخميس 8 ديسمبر 2022 - 09:58 بتوقيت طهران
الحرس الثوري: اعتقلنا الكثير من جواسيس الكيان الصهيوني

أعلن نائب القائد العام للحرس الثوري العميد علي فدوي انه وفي ضوء الرصد الاستخباري فقد تم اعتقال عدد كبير من جواسيس الكيان الصهيوني، وسيتم اعتقال المزيد وسيعاقبون وفقًا لأفعالهم.

جاء ذلك في حوار مع نائب القائد العام للحرس الثوري العميد علي فدوي، اجاب فيه على الاسئلة المطروحة حول بعض قضايا الساعة.

وفي الاشارة الى اعتقال مجموعة من البحارة الاميركيين من قبل بحرية الحرس الثوري قبل عدة اعوام في الخليج الفارسي قال: ان الوجه الحقيقي للأميركيين هو نفس الصورة التي تم نشرها عن اعتقال مشاة بحريتهم قرب جزيرة فارسي، فهم في الجبهة الباطلة.

واضاف: ان قطعة بحرية واحدة فقط تابعة لنا كانت متواجدة في منطقة هذه العملية. أسلحة قوات حرسنا الثوري كانت بنادق كلاشنيكوف، لكن القطعتين البحريتين الأمريكيتين كانتا تحملان أنواعًا مختلفة من الأسلحة ومدافع عيار 20 ملم، فكيف استسلموا جميعًا بزئير واحد من حرسنا الثوري؟ يمكنك أن تجد الإجابة الصحيحة عن ذلك في القواعد القرآنية. لن تُنسى صورتهم في هذه العملية أبدًا.

وقال: قدراتنا لا يمكن مقارنتها مع وقت اعتقال الأمريكان، لقد تحسننا كثيرا مقارنة بتلك السنوات ولم نفقد أي فرصة للتطوير، وهذه الآية من القرآن مكتوبة على صدر كل حارس ثوري: "وَ أَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّة"ٍ مما يعني أنه يجب زيادة قدرتك كل يوم مقارنة باليوم السابق.

واضاف: بطبيعة الحال، لا يمكننا التصريح عن كل قدراتنا، وسيطلع الأمريكيون على هذه القدرات عندما يكونوناقد أخطأوا في التقدير، وبعد ذلك سنتخذ إجراءات ضدهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم