البث المباشر

استمرار العمل بمشروع إسكان العوائل المتعففة في كربلاء

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 21:38 بتوقيت طهران
استمرار العمل بمشروع إسكان العوائل المتعففة في كربلاء

تواصل الكوادر الهندسية والفنية في قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة أعمالها في مشروع مجمع إسكان الفقراء في منطقة الإبراهيمية جنوب شرق مركز محافظة كربلاء.

وقال المهندس محمد حسن التميمي في حديث للموقع الرسمي "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تواصل الكوادر العاملة في انشاء مشروع مجمع اسكان الفقراء في منطقة الابراهيمية، مبينا " ان المجمع الذي خصص للعوائل المتعففة يعد أحد اهم المشاريع الكبيرة التي تتبناها العتبة الحسينية المقدسة".

واضاف: ان " المشروع شيد على أرض تبلغ مساحتها (150) دونما، بواقع (509) دار سكنية"، مشيرا الى ان الدور صنفت حسب المساحة من (120- 150 متر مربع)، وان الأعمال تجري بوتيرة متواصلة حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع (31٪)".

وتابع ان "المشروع يحتوي على 4 مدارس لكافة المراحل ولكلا الجنسين فضلا عن انشاء روضة وحضانة ومركز صحي ومسجد اضافة الى المحال والمجمعات التجارية".

واشار التميمي، الى انه " تم انشاء ايضا محطة معالجة شبكات مياه الصرف الصحي، ومياه الأمطار، اضافة الى مياه الشرب، وشبكات الكهرباء وكذلك انشاء شبكة طرق وارصفة وحدائق وبوابة رئيسية وسياج محيط بالمشروع لضمان توفير أفضل الخدمات للمستفيدين من المشروع".

يذكر ان العتبة الحسينية المقدسة تولي اهتماما واسعا بجميع شرائح المجتمع سيما شريحة المتعفيين واصحاب الدخل المحدود".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم