البث المباشر

بالفيديو.. الضفة الغربية تزف شهداءها الى مثواهم الأخير

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 20:49 بتوقيت طهران
تنزيل

شيع الآلاف من الفلسطينيين في مدينتي الخليل ورام الله من الضفة الغربية جثامين ثلاثة من الشهداء سقطوا في مواجهات مع قوات الاحتلال.

وشيعت مدينة رام الله الشهيدين الشقيقين جواد وظافر الريماوي فيما شيعت بلدة بيت امر بالقرب من الخليل جثمان الشهيد مفيد خليل والذي ارتقى في مواجهات شهدتها البلدة.

كان حتى يوم امس لديها شابان يملآن المنزل روحا وريحانا وفجاة ظل الريحان ورحلت الارواح، الشقيقان جواد وظافر الريماوي استشهدا بفارق زمني لم يتجاوز الساعة، رحل الشابان واستقبلتهما جامعتهما بيرزيت بالهتاف والاناشيد الثورية، الالاف من طلاب الجامعة التي انتمى اليها الشهيدان حملا الجثمانين والدموع تختلط بهتافات الثار للمقاومين سقطا في مواجهة مع الاحتلال بالقرب من بلدتهما بيت ريما، مشهد ليس جديدا على المكان وانما يتكرر في كل مرة باسم ورسم جديد.

يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني اراد الاحتلال ان يحوله الى يوم يتذكر فيه الفلسطينيون العدوان، ثلاثة شهداء في رام الله والخليل، فالى الشقيقين الريماوي اضيف الشاب مفيد خليل الذي ارتقى في مواجهات شهدتها بلدة بيت امر الى الشمال من مدينة الخليل، الضفة الغربية شهدت حدادا عاما ومواجهات في عدة نقاط تماس، ومرة اخرى يعلن الاحتلال الاسرائيلي بانه رفع التاهب في الضفة الى اعلى الدرجات تحسبا لما هو اكثر من اشتباكات في مناطق مختلفة من الضفة.

الاحتلال الاسرائيلي يفرض على الفلسطينيين ان يردوا الصاع صاعين، فوق الاكف شهيدان شقيقيان، واسف الاكف دموع حَرة تختلط باصوات تقول فلسطين تستحق أكثر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة