البث المباشر

مواعيد مباريات اليوم الأحد من مونديال قطر 27 نوفمبر 2022

الأحد 27 نوفمبر 2022 - 08:36 بتوقيت طهران
مواعيد مباريات اليوم الأحد من مونديال قطر 27 نوفمبر 2022

تُقام اليوم الأحد 27 نوفمبر2022م مباريات مثيرة ومهمة على جميع الأصعدة، لا سيما مباراة المغرب ضد بلجيكا التي يتابعها جميع الجمهور العربي، والقمة المرتقبة بين ألمانيا وإسبانيا.

يلتقي اليوم الأحد منتخبا اليابان وكوستاريكا من المجموعة الخامسة، ومنتخبي بلجيكا والمغرب من المجموعة السادسة، ومنتخبي كرواتيا وكندا من المجموعة السادسة، ومنتخبي إسبانيا وألمانيا من المجموعة الخامسة في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م، ونعرض فيما يلي مواعيد مباريات يوم الأحد 27 نوفمبر 2022م بالتفصيل.

مباراة اليابان وكوستاريكا
تواجه اليابان كوستاريكا في الجولة الثانية لصالح المجموعة الخامسة في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 10:00 بالتوقيت العالمي في أستاد أحمد بن علي. حيث يسعى المنتخب الياباني لتحقيق فوزه الثاني بعد الفوز التاريخي على المنتخب الألماني (2-1)، فيما يأمل منتخب كوستاريكا البقاء في المنافسة بعد خسارةٍ مؤلمةٍ أمام إسبانيا (0-7).


مباراة بلجيكا والمغرب
تواجه بلجيكا المغرب في الجولة الثانية لصالح المجموعة السادسة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 13:00 بالتوقيت العالمي في أستاد الثمامة. حيث يأمل المنتخب البلجيكي التأهل إلى الأدوار الاستقصائية بالفوز على المغرب بعد هزيمته كندا (1-0)، فيما يسعى المنتخب المغربي للفوز الأول بعد التعادل السلبي مع كرواتيا (0-0).

مباراة كرواتيا وكندا
تواجه كرواتيا كندا في الجولة الثانية لصالح المجموعة السادسة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 16:00 بالتوقيت العالمي. حيث يسعى الفريقان للفوز الأول في البطولة بعد خسارة المنتخب الكندي أمام بلجيكا (1-0) وتعادل منتخب كرواتيا مع المغرب (0-0) في المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022م.

مباراة إسبانيا وألمانيا
تواجه إسبانيا ألمانيا في الجولة الثانية الصالح المجموعة الخامسة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والساعة 19:00 بالتوقيت العالمي. حيث يسعى المنتخب الإسباني إلى التأهل إلى الأدوار الاستقصائية بتحقيق الفوز الثاني بعد هزيمة كوستاريكا، وستكون هذه المباراة هامةً للمنتخب الألماني بعد خسارته القاسية أمام اليابان في المباراة الافتتاحية.

يمكن متابعة مباريات كأس العالم يوم الأحد 27 نوفمبر 2022م، وفق المواعيد المذكورة آنفًا عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لكأس العالم 2022م في قطر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم