البث المباشر

قائدا الجيش وحرس الثورة يهنئان بمناسبة فوز إيران على ويلز بالمونديال

السبت 26 نوفمبر 2022 - 07:54 بتوقيت طهران
قائدا الجيش وحرس الثورة يهنئان بمناسبة فوز إيران على ويلز بالمونديال

هنأ القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي والقائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، في رسالتين منفصلتين، بمناسبة فوز المنتخب الوطني الإيراني لكرة القدم على نظيره الويلزي في مباراته الثانية ضمن كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء في رسالة اللواء عبدالرحيم موسوي القائد العام للجيش: رفرفة علم إيران بالفوز الجميل للمنتخب الوطني لكرة القدم قد بعثت مرة أخرى على الحماسة والبهجة والفخر الوطني في إيران الإسلامية الشامخة.

وأكد اللواء موسوي: أن فوز رجال كرة القدم الإيرانيين بعد عزف النشيد الوطني الجميل لبلادنا والتي ترافقت بالحماسة الإيرانية، قد أدخلت البهجة والسرور في قلوب شعبنا العزيز. أفضل هدية من فريق كرة القدم الدؤوب هي اسعاد الشعب ورفع اسم ايران عالياً على صعيد العالم.

وأضاف: أهنئ الشعب النبيل والمنتخب الكروي المتفاني وكل محبي اسم إيران العزيزة بهذا الانتصار، وآمل أنه مع استمرار هذا النجاح أن نرى المزيد من رفعة بلدنا العزيز.

من جانبه أكد اللواء حسين سلامي، القائد العام لحرس الثورة في رسالة التهنئة التي وجهها بالمناسبة: أقدم التهاني لسماحة قائد الثورة والشعب الايراني النبيل والباسل وكل افراد المنتخب الوطني لكرة القدم وطاقمه الفني بمناسبة هذا الانتصار الرائع والباعث على الفخر على منتخب ويلز في مونديال 2022  قطر.

وجاء في جانب آخر من رسالة اللواء سلامي: أسأل الله العلي القدير دوام التوفيق والشموخ للمنتخب الكروي لبلدنا العزيز في مونديال 2022.

يذكر أن إيران فازت الجمعة على ويلز في اطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في مونديال قطر 2022، بهدفين سجلهما بهروز جشمي ورامين رضائيان.

وبهذا الفوز رفعت إيران رصيدها الى 3 نقاط خلف انجلترا التي تملك 4 نقاط ومن ثم اميركا برصيد نقطتين وويلز بنقطة واحدة.

وفي الجولة الأولى خسرت ايران أمام انجلترا 2-6 وتعادلت أميركا مع ويلز 1-1 وفي الجولة الثانية فازت إيران على ويلز 2-0 وتعادلت انجلترا مع أميركا 0-0.

وستخوض إيران مباراتها الثالثة والأخيرة بالمجموعة أمام اميركا يوم الثلاثاء القادم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة