البث المباشر

اعتقال العناصر الضالعة في هجوم على دورية لقوى الأمن الداخلي في زاهدان

السبت 26 نوفمبر 2022 - 07:44 بتوقيت طهران
اعتقال العناصر الضالعة في هجوم على دورية لقوى الأمن الداخلي في زاهدان

أعلنت دائرة الأمن في محافظة سيستان وبلوشستان اعتقال العناصر الضالعة في هجوم على دورية لقوى الأمن الداخلي في مدينة زاهدان مركز المحافظة الواقعة جنوب شرق إيران والذي أدى الى استشهاد أحد كوادر الأمن الداخلي.

وقالت دائرة الأمن في محافظة سيستان وبلوشستان إنه وبجهود رجال الأمن، تم إلقاء القبض على المعناصر الضالعة في شن هجوم غادر على رجال دورية لقوى الأمن الداخلي تابع لمخفر "جشمة زيارات" في مدينة زاهدان يوم الإثنين الماضي.

وأضاف البيان: إن هؤلاء الأشخاص هاجموا دورية لمخفر "جشمة زيارت" مساء الإثنين الماضي، وتسببوا في استشهاد الجندي بهزاد براهوئي وإصابة الملازم أول مهدي هاشم زاهي.

وفي حينه أعلن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوشستان "العميد محمد قنبري"، عن استشهاد أحد أفراد دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي في زاهدان خلال هجوم جبان نفذته عناصر شريرة مسلحة.

وأضاف "العميد قنبري" في تصريح له، إن هذا الحادث وقع حينما كانت دورية تابعة لمخفر شرطة "جشمة زيارت" بمدينة زاهدان، تقوم بمهامها في تأمين المنطقة حيث باغتتها مجموعة من المسلحين الأشرار يستقلون سيارة صالون، بإطلاق النار.

وتابع، إن المسلحين لاذوا بالفرار فور تنفيذ هذا الهجوم الجبان، والذي أسفر عن استشهاد الجندي بهزاد براهوئي" وإصابة الملازم أول "مهدي هاشم زهي"، من أفراد قوى الأمن الداخلي في زاهدان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة