البث المباشر

خطيب الجمعة: لمسنا معجزة فكرة التعبئة في الثورة الإسلامية

الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 14:51 بتوقيت طهران
خطيب الجمعة: لمسنا معجزة فكرة التعبئة في الثورة الإسلامية

قال خطيب جمعة طهران حجة الإسلام محمد جواد حاج علي اكبري، لقد لمسنا معجزة فكرة التعبئة ومؤسسة التعبئة سواء في الأربعينية الأولى من الثورة والآن في الاربعينية الثانية من الثورة، ونأمل أن تسهم هذه الشجرة الطيبة في تحقق الأهداف الإسلامية.

وأضاف حجة الإسلام حاج علي اكبري في خطبتي صلاة الجمعة اليوم: نحن على اعتاب 26 تشرين الثاني/ نوفمبر ذكرى تأسيس قوات التعبئة وتم إنشاء التعئبة بعد 22 يومًا فقط من السيطرة على وكر التجسس الامريكي، وعندها دخلت الثورة في مواجهة مباشرة مع العدو الرئيسي والشيطان الأكبر ممثلا بأمريكا، وكان إنشاء قوات التعبئة إلهامًا إلهيًا ونورًا إلهيًا على قلب الإمام الخميني الراحل.

وذكر خطيب جمعة طهران أننا شهدنا معجزة تفكير التعبئة في فترة الدفاع المقدس وفي فترة البناء والدفاع عن ثقافة الثورة الإسلامية وفي مواجهة الفتن وتعزيز أمن البلاد، وقال: لقد رأينا استمرار تفكير التعبئة في حزب الله اللبناني، وفي أنصار الله اليمن، وفي مجاهدي فلسطين، وسوريا والحشد الشعبي العراقي، وفي مناطق أخرى من العالم.

واشار حجة الإسلام حاج علي أكبري إلى ذكرى استشهاد العالم النووي والدفاعي الايراني محسن فخري زاده وقال: إذا كنتم تبحثون عن تعبوي مثالي فهو الشهيد فخري زاده، هو كان عالما وعارفا ساهم كثيرا في دفع عجلة التقدم العلمي في البلاد إلى الأمام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم