البث المباشر

حرس الثورة يطلب من أهالي كردستان العراق الإبتعاد عن أوكار الارهابيين

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 21:19 بتوقيت طهران
حرس الثورة يطلب من أهالي كردستان العراق الإبتعاد عن أوكار الارهابيين

أكد قائد القوة البرية بحرس الثورة الإسلامية "العميد محمد باكبور"، على مواصلة استهداف الزمر الإرهابية الإنفصالية المعادية لإيران والتي تتخذ من إقليم كردستان العراق مقراً لها، حتى إزالة هذا التهديد نهائياً وتجريد الإرهابيين من السلاح؛ كما طلب من سكان المناطق القربية من أوكار هؤلاء الإرهابيين أن يغادروا المنطقة.

وفي تصريح له اليوم الثلاثاء، أعلن العميد باكبور عن بدء مرحلة جديدة من عمليات مقر حمزة سيد الشهداء (ع) التابع للقوة البرية بحرس الثورة، لتدمير معاقل وأوكار المجموعات الإرهابية الإنفصالية المناوئة للجمهورية الإسلامية في إقليم كردستان العراق.

وصرح، انه على امتداد عمليات القصف الصاروخي والطيران المسير الأخيرة، بدأ مقر حمزة سيد الشهداء (ع)، مرحلة جديدة من الهجمات الصاروخية وبالحجم المؤثر ضد معاقل وأوكار تنظيمات العناصر المسلحة الشريرة العميلة للإستكبار العالمي في منطقة "بردي" داخل إقليم كردستان العراق، وأصابتهم بضربات قاصمة.

ولفت قائد القوة البرية لحرس الثورة، بأن المجموعات الإرهابية التي تم استهدافها والقضاء عليها باستخدام صواريخ نقطوية دقيقة اليوم، كانت قد تورطت في توجيه ودعم أعمال الشغب والإضطرابات الأخيرة داخل المناطق الشمال غربية للبلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة