البث المباشر

رونالدو يتحدث عن خيانة يونايتد.. والنادي يرد رسميا على تصريحات نجمه

الإثنين 14 نوفمبر 2022 - 22:27 بتوقيت طهران
رونالدو يتحدث عن خيانة يونايتد.. والنادي يرد رسميا على تصريحات نجمه

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، إنه شعر بأنه "تعرض للخيانة" من جانب ناديه الإنجليزي. معتبرا أنه لا يحترم مدرب الفريق إريك تين هاغ، وأنه يُدفع لمغادرة النادي.

وعلق نادي مانشستر يونايتد، اليوم الاثنين، لأول مرة على تصريحات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الساعات الأخيرة.

وقال النادي في بيانه: "نراقب باهتمام التغطية الإعلامية الخاصة باللقاء الصحفي الذي أجراه كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "النادي سيتخذ رد الفعل المناسب بعد أن تتضح كافة الحقائق المتعلقة بشكل مؤكد".

وطمأن النادي جماهيره في ختام البيان: "يستمر تركيزنا على الإعداد للنصف الثاني من الموسم، وأن نحافظ على النسق والإيمان والوحدة التي يتم بناؤها ما بين اللاعبين والمدرب والإدارة والجماهير".

وكان كريستيانو رونالدو قد أجرى حوارا صحفيا، في وقت مبكر من صباح الإثنين، هاجم فيه إدارة مانشستر يونايتد، والمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، ومدربه الألماني السابق رالف رانجنيك، بالإضافة إلى أسطورة النادي واين روني.

وبعد ساعات من التصريحات، أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمي، علق فيه على ما قاله كريستيانو رونالدو في حواره الصحفي.

يُذكر أن رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد في صيف العام الماضي، بعد فترة أولى استمرت 6 سنوات بين عامي 2003 و2009، قبل أن يبقى خارج النادي لمدة 12 عاما قبل العودة.

وعانى النجم البرتغالي منذ بداية الموسم الحالي، حيث غاب عن الموسم التحضيري، وطالب بالرحيل عن النادي، قبل أن يلازم مقاعد البدلاء في معظم مباريات الموسم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة