البث المباشر

الصحافة القطرية تشيد بالمثلث الهجومي للمنتخب الايراني

السبت 5 نوفمبر 2022 - 14:30 بتوقيت طهران
الصحافة القطرية تشيد بالمثلث الهجومي للمنتخب الايراني

أشادت الصحافة القطرية بلاعبي هجوم المنتخب الايراني لكرة القدم وذلك على اعتاب انطلاق كأس العالم 2020 بعد حوالي اسبوعين في قطر.

ويخوض المنتخب الايراني مبارياته في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات انكلترا واميركا وويلز.

واشاد موقع «Guia Qatar»  بمثلث هجوم المنتخب الايراني وقوة هؤلاء اللاعبين قائلا ان خط هجوم المنتخب الايراني لا نظير له.

واشار الموقع الى انجازات كل من اللاعبين مهدي طارمي وسردار آزمون وعلي رضا جهانبخش وكتب: ان بامكان مدرب المنتخب الايراني كارلوس كيروش ان يضع فريقه ضمن الاوائل في مجموعته بواسطة هؤلاء المهاجمين، فقد قدم طارمي اداء رائعا في فريق بورتو البرتغالي، كما ان سردار آزمون (لاعب بايرليفركوزن) وعلي رضا جهانبخش (لاعب فينورد الهولندي) يعتبران نجمين بارزين. ان خط الهجوم القوي للمنتخب الايراني في كأس العالم 2022 لا نظير له.   

هذا وسيخوض المنتخب الايراني اولى مبارياته في المونديال امام نظيره الانجليزي في تاريخ 21 نوفمبر الحالي في ملعب خليفة الدولي.

هذا وكان مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، الفرنسي "هيرفيه رينار" قد توقع قبل ايام ايضا تأهل المنتخب الايراني من مجموعته في كاس العالم في قطر الى الجولة الثانية.

وقال مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم في مونديال قطر في مقابلة مع قناة الكأس القطرية على اعتاب انطلاق بطولة كأس العالم، لعرض توقعاته، انه فيما يتعلق بالمجموعة الثانية التي تضم كلا من ايران وانكلترا واميركا وويلز فانه يتوقع تاهل انكلترا وايران من هذه المجموعة الى الجولة الثانية.

وقبل نحو اسبوعين ايضا صرح مدرب المنتخب الايراني لكرة القدم البرتغالي "كارلوس كيروش" بان منتخبي ايران واليابان هما المنتخبان اللذان يحتمل تأهلمهما الى الدور الثاني في مونديال قطر 2022 من بين المنتخبات الآسيوية الـ6 المشاركة في المونديال.

وصرح كيروش في حديث مقتضب ردا على سؤال حول المنتخبات الآسيوية التي تملك حظوظا اكبر للتاهل الى الجولة الثانية في مونديال قطر "اعتقد ان ايران واليابان هما المنتخبان اللذان يملكان حظوظا اكبر من غيرهما للتاهل من المرحلة الاولى".

هذا وستنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم في 20 نوفمبر الحالي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة