البث المباشر

وزير الداخلية: أعداء ايران يحاولون حرف الرأي العام بنشر أخبار كاذبة

الأحد 30 أكتوبر 2022 - 18:22 بتوقيت طهران
وزير الداخلية: أعداء ايران يحاولون حرف الرأي العام بنشر أخبار كاذبة

اكد وزير الداخلية الايراني احمد وحيدي، إن الاعداء يستهدفون ثقة الشعب في حرب المعرفة والروايات ويحاولون باستمرار حرف الرأي العام بنشر أخبار كاذبة.

وقال وحيدي في تصريحه، اليوم الاحد، خلال الاجتماع الـ 148 للمجلس الاجتماعي في البلاد: في المدارس والجامعات، يجب اتباع الحوار والتفاهم أكثر مما كان عليه في الماضي، وفي هذا المجال يجب أن نستفيد من جهود افراد يحظون بالعلم والمعرفة وحسن التعبير والتأثير.

واضاف: بالطبع فإن مساهمة المعلمين ومدراء المدارس مهمة للغاية ويجب أن يلعبوا دورهم المهم في المساعدة على إدارة البيئة المدرسية بمسؤولية.

وشدد وزير الداخلية على الإنتباه إلى حرب العدو المعرفية في الوضع الراهن، وقال: أعداء ايران استهدفوا ثقة الشعب بالحرب المعرفية ورواياتها، وهم يحاولون بإستمرار حرف الرأي العام بنشر أخبار كاذبة.

وأوضح وحيدي: من الضروري أخذ زمام المبادرة حتى لا نسمح لتيار النفاق والمناهض بفبركة الروايات الكاذبة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية في المجلس الاجتماعي للبلاد، قائلا: ان العمل بواجب شرح الجهاد يمكن أن يلعب دورًا فاعلًا في بناء الثقة واجهاض المخططات الشريرة للأعداء.

كما تطرق وحيدي إلى موضوع الهوية الدينية والإسلامية بين الشباب والطلبة الجامعيين وقال: "لا ينبغي السماح لإهانة القيم الدينية وتدنيسها، وفي هذا المجال يجب على المؤسسات والمنظمات ذات الصلة أن تؤدي واجباتها".

واعتبر تنفيذ واجب جهاد التبيين فاعلاً ومهماً في "تعزيز الثقة والرصيد الاجتماعي".

وطالب المؤسسات والمنظمات ذات الصلة بالمساعدة في إرساء الهدوء والاستقرار في البلاد قدر الإمكان من خلال أداء واجباتها ومهامها القانونية.

واعتبر وحيدي أنه من المهم تنوير الرأي العام وقال: في هذا الصدد، يجب تقديم الأفكار والاستراتيجيات البناءة إلى مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وان الإستعداد متوفر في هذه المؤسسة لإستقبال الآراء المفيدة والبناءة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة