البث المباشر

تاس: وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ تبحث سبل تعزيز التعاون في اجتماع طهران

الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 12:11 بتوقيت طهران
تاس: وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ تبحث سبل تعزيز التعاون في اجتماع طهران

أشارت وكالة تاس للأنباء إلى عقد الجمعية العامة الثامنة عشرة لمنظمة وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ (OANA) في طهران وكتبت: إن ممثلي وسائل الإعلام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لديهم قادرون على تعزيز التعاون الإعلامي.

وتعليقاً على الاجتماع الثامن عشر للجمعية العامة لمنظمة وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ (OANA) في طهران، كتب موقع تاس الإخباري بأنه ناقش المشاركون في الاجتماع الذي انطلق اليوم الاثنين في طهران، التغييرات في بيئة المعلومات والتعاون الوثيق بين وسائل الإعلام في فترة ما بعد كورونا.

وأضاف: في اجتماع الجمعية العامة لهذا العام، حضر عدد من كبار مدراء عامين  لوسائل إعلام من دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ بمن فيهم رئيس وكالة أنباء تاس ،"سيرجي ميخائيلوف" الذي يرأس وفد اعلامي هلذه الوكالة.

وتستضيف وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء اليوم الاجتماع الـ 18 للجمعية العامة لمنظمة وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ، الذي يستمر ليومين بمشاركة  60 شخصاً من رؤساء ومدراء  ورؤساء تحرير 35 دولة من أعضاء اوانا.

وسيتم خلال الاجتماع نقل الرئاسة الدورية للمنظمة من وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية الى وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا).

وسيقام على هامش هذا الاجتماع معرض صور لعالم بلا كورونا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة