البث المباشر

عمان تطرق أبواب الإستثمار في ميناء جابهار الايرانية

الإثنين 4 فبراير 2019 - 09:31 بتوقيت طهران
عمان تطرق أبواب الإستثمار في ميناء جابهار الايرانية

قال السفير العماني لدى إيران سعود بن احمد الخالد البرواني: إن الحكومة والقطاع الخاص في سلطنة عمان على أهبة الاستعداد للاستثمار في منطقة جابهار الحرة (جنوب شرق ايران).

وخلال لقائه المدير التنفيذي لمنطقة جابهار التجارية والصناعية الحرة عبد الرحيم كردي أمس الاحد، أضاف البرواني، أن زيادة التعاون التجاري والاقتصادي بين عمان وإيران سيؤدي إلى تنمية العلاقات بين البلدين.

وتابع: إن جابهار هي أفضل مركز للتبادل التجاري والاقتصادي بين طهران ومسقط وبامكانها أن تلعب دوراً رياديا في تنمية التجارة الإقليمية في المستقبل.

واعتبر السفير العماني الطاقات السياحية والتجارية والاقتصادية المتوفرة في جابهار، بأنها فرص ايجابية وهامة؛ مشيرا إلى أن البنية التحتية في جابهار قيد الإعداد وهذه تبشر بمنطقة جيدة للاستثمار.

بدوره أشار كردي الى الطاقات التجارية والاقتصادية والتجارية لهذه المنطقة؛ قائلا: إن المسؤولين في منطقة جابهار الحرة يسعون لتقديم خدمات عالية الجودة الى المستثمرين.

ووصف المدير التنفيذي لمنطقة جابهار التجارية والصناعية الحرة، علاقات التنمية الاقتصادية بين البلدين بأنها جيدة؛ مؤكدا استعداد جابهار لتعزيز حضورها الاستثماري والصناعي والزراعي وتنفيذ المفاوضات بين عمان وجابهار.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة