البث المباشر

العتبة الحسينية تقدم الدعم الخدمي واللوجيستي لزائري سامراء

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 22:11 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تقدم الدعم الخدمي واللوجيستي لزائري سامراء

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن تسيير قافلة الى مدينة سامراء جنوب محافظة صلاح الدين لتقديم أفضل الخدمات للمشاركين في إحياء مراسيم استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام.

وقال رئيس وفد العتبة الحسينية امير نصر الله في حديث للموقع الرسمي، إنه، "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، توجهنا الى مدينة سامراء بوفد ضم عددا من منتسبي العتبة الحسينية لتنفيذ الخطة الخاصة بتقديم الخدمات للزائرين، ودعم واسناد العتبة العسكرية المقدسة، وذلك تزامنا مع مراسيم إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)".

وأوضح أن "العتبة الحسينية سيرت آليات حديثة من بينها منشآت صحية متنقلة، إضافة الى عجلات حوضية لتوزيع الماء الصالح للشرب، وخيام كبيرة مجهزة لإيواء الزائرين، ومتطوعي العتبة العسكرية المقدسة، بالإضافة إلى (3) حاويات تحتوي على البطانيات، فضلا عن كوادر متخصصة لتنظيف محيط مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام".

وأضاف أن "العتبة الحسينية جهزت مضيف الامامين العسكريين (عليهما السلام) بمواد غذائية مختلفة بوزن (10) طن".

وتابع أن "الخدمات لم تقتصر على مدينة سامراء المقدسة، بل هنالك خدمات لوجستية ايضا تم تقدمها للزائرين الوافدين الى مرقد سيد محمد بن الامام الهادي (عليهما السلام) في قضاء بلد".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تساهم وبشكل كبير بتقديم الدعم اللوجستي الكامل (الخدمي والطبي، والامني) الى جميع العتبات المقدسة في العراق، وذلك خلال احياء الزيارات المليونية، والمناسبات الدينية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم