البث المباشر

العتبة العسكرية تعلن خطتها الصحية خلال زيارة استشهاد الإمام العسكري

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 21:38 بتوقيت طهران
العتبة العسكرية تعلن خطتها الصحية خلال زيارة استشهاد الإمام العسكري

أعلن قسم السلامة المهنية في العتبة العسكرية المقدسة عن استنفار كوادر القسم بكافة الشعب والوحدات وبجميع الاختصاصات التابعة له من أجل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والخدمية للزائرين الوافدين خلال الزيارة المرتقبة لشهادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) في الثامن من ربيع الأول.

ومعاون رئيس قسم السلامة المهنية في العتبة المقدسة الدكتور "محمد منصور" تحدث لإعلام العتبة المقدسة: بتوجيه من الأمين العام للعتبة العسكرية المقدسة الدكتور "محمد قاسم" وضع قسم السلامة المهنية خطة صحية متكاملة تشمل نشر 50 مفرزة طبية داخل محيط الصحن الشريف وخارجة مجهزة بكامل الاحتياجات والمستلزمات الطبية بما يوفر المناخ الآمن والصحي للزائرين الوافدين من مختلف بقاع العالم.

وأوضح الدكتور" محمد منصور" ان العمل مستمر على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بصورة مجانية للزائرين الكرام وعلى مدار 24 ساعة متواصلة وبكوادر طبية وتمريضية متخصصة رجالية ونسائية".

وأضاف "منصور": تم تهيئة فرق طوارئ منتشرة على طول طريق الزائرين معززة بفرق من الإخلاء الطارئ بالتنسيق مع دائرة صحة صلاح الدين وبغداد والنجف الاشرف والديوانية والعتبات المقدسة والهيئات والمفارز الطبية المتطوعة من داخل وخارج العراق ومستشفى سامراء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة