البث المباشر

مسؤول: أكثر من 4 ملايين و 200 ألف زائر وصلوا إلى مشهد

الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 17:59 بتوقيت طهران
مسؤول: أكثر من 4 ملايين و 200 ألف زائر وصلوا إلى مشهد

أعلن نائب رئيس اللجنة التنفيذية لتقديم خدمات السفر في محافظة خراسان الرضوية وصول أكثر من 4 ملايين و200 ألف زائر إلى مدينة مشهد المقدسة منذ بدء العشرة الأخيرة من شهر صفر المظفر حتى الآن.

وأكد هذا المسؤول، أن 64% من الزوار تم اسكانهم في هذه المدينة تم حتى الآن.

واعرب نائب رئيس اللجنة التنفيذية لتقديم خدمات السفر في محافظة خراسان الرضوية عن بالغ شكره لأهالي مشهد المقدسة لاستضافتهم الجيدة للزوار، مؤكدا أن رقم الهاتف 05137045 تم تخصيصه للاجابة على اسئلة الزوار الاعزاء.    

وكان مدير مركز شؤون المساجد بمحافظات خراسان (شمال شرق ايران)، قد اعلن عن تجهيز 328 مسجدا في مدينة مشهد المقدسة لاسكان واستضافة زوار مرقد الامام علي بن موسى الرضا (ع) ثامن ائمة اهل البيت عليهم السلام، في آخر ايام شهر صفر.

وقال حجة الإسلام "مجتبي مهدوي ارفع"، رئيس مركز شؤون مسجد خراسان، في حديث ، ضمن إشارته إلى العشر الأواخر من شهر صفر، والتي تتزامن مع ذكرى استشهاد الإمام الرضا (ع) ووصول عدد كبير من محبي أهل البيت (ع): هناك 1200 مسجد في مشهد، وفي المرحلة الأولى فان 328 مسجدا سيستضيف زائري الإمام علي بن موسى الرضا (ع).

ولفت الى أنه من المقرر هذا العام توفير سكن مجاني للزوار في المساجد القريبة من الحرم الرضوي المقدس، وقال: في هذا السياق، ينشط 128 مسجدًا، ويمكن لقوافل الزوار أو حتى الزائرين الفرادى الذهاب إلى موقع مسجدنا masjedona .ir لتقديم طلب للحصول على سكن مجاني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم